137

637 67 14
                                    

    الحلم هنا لم ينته بعد ، فانغ تشاوتشو في الحلم كان يطارد الفصل الأخير ، أي أنه رأى الفصل الأخير من الوادي السام الذي يغذي الحشرات ، وعاد فانغ تشاوتشو في الكتاب إلى الوادي السام ، والفصل التالي ، Xue Danrong ، الذي استعاد قاعدته الزراعية ، يظهر خارج وادي السم.

    لم ير Xue Danrong فانغ تشاوتشو خارج وادي السموم ، وتغير تعبيره بشكل واضح ، وتحولت عيناه فجأة نحو وادي السموم. في وقت لاحق ، قام Xue Danrong بإخراج عظام Fang Chaozhou في الكتاب ، وتعرضت ذراع Xue Danrong للعض نتيجة لذلك ، ولكن أول شيء فعله Xue Danrong لم يكن علاج اليد ، ولكن طلب Zhong Li Yueshui للمساعدة في إحياء Fang Chaozhou.

    سأل Zhong Li Yueshui: "لماذا تريد إحيائه؟"

    أمسك Xue Danrong بالعظام بين ذراعيه ولم يُجب على هذا السؤال.

    تم استرداد روح Fang Chaozhou بواسطة مصباح البحث عن الروح ، لكن جسده دمر تمامًا ، ولم يكن بإمكانه العيش في المصباح إلا مؤقتًا. فانغ تشاوتشو ، الذي شُفيت روحه ، لم يستطع الكلام ، وبدا أنه ليس لديه ذاكرة ، بقي شنغري في المصباح فقط ، وكان من الصعب على شيويه دانرونغ رؤيته مرة واحدة

    رأيته ذات مرة لأن Xue Danrong أحضر فانوس البحث عن الروح إلى جانب البحيرة الباردة. ونتيجة لذلك ، تم تفجير الفانوس الباحث عن الروح في البحيرة الباردة بفعل الرياح ، وكان الجو باردًا جدًا لدرجة أن فانغ تشاوزو نفد من المصباح وطفو.

    لم يستطع ترك المصباح لفترة طويلة ، طارد Xue Danrong بسرعة الشبح البارد.

    "أخي ، هذا هو إهمالي. لن أترك الضوء يسقط في الماء في المرة القادمة." أخيرًا أقنع Xue Danrong بالعودة إلى Fang Chaozhou ، خوفًا من أن يركض الطرف الآخر مرة أخرى ، لم يكن بإمكانه سوى تقديم وعد.

    إذا كانت الروح بعيدة جدًا عن المصباح ، فإنها ستشتت مرة أخرى ، ويصعب أن تجد الروح مرة أخرى.

    لكني لا أعرف ما إذا كانت إحدى عقابيل ذلك الوقت. يبدو أن فانغ تشاوتشو وجد أنه من المثير للاهتمام للغاية الهروب من الفانوس الذي يبحث عن الروح. يهرب من وقت لآخر. في كل مرة استفاد من نوم Xue Danrong.

    في أبعد مسافة ، وجد Xue Danrong Fang Chaozhou في مطعم على بعد عشرات الأميال.جلس فانغ تشاوتشو بشكل غير مرئي بجانب راهب ، ومد يده سرًا لسرقة الفول السوداني من الطاولة. إنه مجرد شبح لا يستطيع أكل الفول السوداني ، دخل الفول السوداني إلى فمه وسقط على الأرض.

    عندما رآه Xue Danrong ، كان قد كدس الكثير من الفول السوداني تحت قدميه.

    رأى Xue Danrong في لمحة أن الراهب قد اكتشف وجود Fang Chaozhou منذ فترة طويلة ، لكنه لم ينطق بكلمة واحدة.سرقها Fang Chaozhou ، وأمر Xiao Er بتقديم طبق إضافي من الفول السوداني.

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن