44

1.2K 127 43
                                    

رأى فانغ تشاوتشو تلك النظرة ولم يسعه إلا أن ينظر بعيدًا.

    "لقد فات الأوان الآن ، دعونا نذهب إلى القصر لنرتاح".

    حاول الخروج ، ولكن فقط للوقوف ، كان معصمه مشدودًا. قام الصبي الذي كان يرتدي ثيابًا للثلج بجانبه بسحبه بالقوة ، ليس هذا فقط ، في اللحظة التالية ، كان عالقًا بين جدار العربة وجسم الخصم.

    سطع ضوء الفانوس الأحمر عند مدخل Ye Mansion عبر نافذة السيارة المنحوتة ، ومرت إحدى أشعة الضوء عبر الفجوة وسقطت مباشرة على عيني المراهق ، مثل نهر نجم يتساقط في البحر ، وتكسر عدد لا يحصى من النجوم وتطفو تحت الماء. الصعود والهبوط.

    "أخي." كان صوت الصبي البارد قريبًا جدًا منه ، "وعدني ، حسنًا؟"

    لم يستطع فانغ تشوزو إلا التشبث بجدار السيارة خلفه ، محاولًا الابتعاد قليلاً عن الصبي.

    فيما يتعلق بكلمات الطرف الآخر ، فكر لفترة قبل أن يقول: "لا بأس في التظاهر بأنك رفيق طاوي ، لكن المشكلة أنك لا تستطيع أن تلده". وعندما

    سقطت الكلمات ، وجه الاثنان أعينهما إلى Song Lianyi بجانبه.

    لم يكن تعبير Song Lianyi جيدًا في هذا الوقت ، فقد صر على أسنانه وشاهد Xue Danrong يدفع Fang Chaozhou إلى الزاوية. ولما رأى كلاهما ينظر إليه الآن ، استدار بغضب.

    "هل يجب أن يكون صوته؟" بعد فترة ، بدا صوت Xue Danrong الهادئ ، "يمكن التقاطه."

    قال فانغ تشاوتشو ، "لكن والدي اعتقد أنه كان لي".

    "من ولدت؟" سأل Xue Danrong على الفور.

    "لقد قلت للتو أن والدي اعتقد أنه كان ولادتي. لم يكن الأمر أنني أنجبته بالفعل. كيف يمكنني أن أنجب Song Lianyi؟" شعر فانغ تشاوتشو أنه سيتم المراوغة عند مناقشة هذا الموضوع. "حسنًا ، هل هذا جيد؟ غدًا سأذهب لرؤية والدي،  وسأوضح له أن Song Lianyi ليس طفلي." بدون الطفل ، لا يستطيع Xue Danrong أن يلعب بعناد ذلك الرفيق الطاوي.

    عندما انتهى فانغ تشوزو من الحديث ، ورأى شيويه دانرونغ عبسًا فقط ولم يتكلم ، حاول إعادة الموضوع إلى المسار الصحيح ، "الآن سأعود إلى المنزل لأستريح. لقد كنت في العربة لفترة طويلة وتألمت مؤخرتي. لقد أتيت طوال الطريق ويجب أن تكون متأكدًا. إنه صعب للغاية أيضًا. ارجع واسترح معي. "

    بعد نطق الكلمات القليلة الأخيرة ، وجد فانغ تشاوتشو أن تعبير Xue Danrong لم يكن واضحًا جدًا ، وأخذ يد الآخر ،" لنذهب. "

    سحب Xue Danrong ، لكن عندما رأى Song Lianyi على الجانب ، تردد Fang Chaozhou قبل أن يقول: "سأدع شخصًا ما يعانقك. إذا كان عليك أن تزعجك ، فابق في العربة".

    سقط الصوت للتو ، يده كان ممزق قليلاً ، كان Xue Danrong.

    نظر الصبي إلى Song Lianyi ، ثم نظر إلى Fang Chaozhou بجواره ، "أخي ، أنا متعب".

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن