33

1.1K 128 44
                                    

 اخترقت القوة الروحية الجلد بإحكام تحت أطراف أصابعه ، ولم يستطع فانغ تشوزو إلا أن يلف حاجبيه بسبب القوة الروحية المفاجئة. كان الأمر مختلفًا قليلاً عن القوة الروحية لـ Xue Danrong التي اخترقها في البركة الباردة ، كانت القوة الروحية لـ Zhong Li Yueshui قوية جدًا ومتعجرفة ، ولكن بعد فترة قصيرة ، القليل من العرق البارد ينزف من جبهته.

    تتجول القوة الروحية التي لا تخصه في جسده ، لكن قوته الروحية تصاب بالذعر من الزائرين المباشرين والأقوياء من الخارج ، فتتراجع بحر الوعي ، مما يسمح للخصم باحتلال هذا الجسد.

    شعر Fang Chaozhou أن معصمه المشبك قد احترق بالنار ، ولم يقتصر الألم على ذلك المكان.كان دائمًا خائفًا من الألم. في هذا الوقت ، لم يكن مهتمًا بأن يكون الطرف الآخر سيدًا ، فقد أراد الكفاح ، لكن عندما تحرك. Zhong Li Yueshui نادى باسمه.

    "فانغ تشاوتشو"

    سقطت ثلاث كلمات في أذنيه.

    نظر فانغ تشاوتشو إلى الرجل أمامه وهو يتصبب عرقًا باردًا ، وشفتاه ترتجفان قليلاً ، وحتى لو كان مؤلمًا ، لم يكن قادرًا على المقاومة. أمام الرهبان في مملكة ماهايانا ، كان ضعيفًا مثل نملة ، يرى بعضهم البعض ويسمع صوت الآخر فقط ويصاب بدوار.

    استيقظ باي هو من الحركة على جسده ، فرفع رأسه في البداية لرؤية Zhong Li Yueshui ، الملقب بإطراء "Master Zhongli" ، ثم نظر إلى Fang Chaozhou ، الذي كان شاحبًا ومتعرقًا.

    تدحرجت عيون البطة الماندرين ، معتمدة على نعومة القطط ، ورفعت نصف جسدها ، وخفضت رأس النمر ، ولعق العرق البارد على جبين فانغ تشاوتشو بلسانه.

    فانغ تشاوتشو: ...

    إنه يؤلم أكثر.

    لسان هذا القط ذو الرائحة الشائكة!

    أغمقت عيون Zhong Liyueshui بسبب حركات بايهو، "Taibai ، لا تحركه".

    جعل Baihu صوت قطة ، وميئ ، واستلقى مطيعًا ، واستمر في كونه وسادة نمر ، يستريح على وسادة Fang Chaozhou. معها.

    ومع ذلك ، من الواضح أن جلد جبهته فانغ تشاوتشو كان أحمر بسبب حركاته ، وزوج من العيون التي أصبحت ضبابية من خلال رؤية Zhongli Yueshui أصبح أكثر وأكثر ضعفا ورثاء.

    لحظة ، سحب أخيرًا يد Zhongli ، استقام ونظر إلى فانغ تشاوتشو الذي يرقد على الجانب بالدوار ، "أنت مؤهلات ضعيفة ، مثل ستة أشهر لكسر Yuan Ying ، تقريبًا حلم كاذب."     في الواقع ، ليست الكلمات لكي نكون منصفين ، فإن كفاءة فانغ تشاوتشو ليست سيئة بين رهبان يونيون ، ويمكن القول إنها جيدة جدًا. وإلا فلن يتم تضمينه في طائفة تيانشوي ، ولكن في نظر قوة مطلقة مثل Zhong Li Yueshui ، فهو عديم القيمة. .     قال Zhong Liyue ببرود: "لكن هذا ليس مستحيلاً ، هناك طريقة - لغسل النخاع".     يعني غسل النخاع أن عددًا لا يحصى من الإكسير النادر يعيد تشكيل مؤهلات المرء ، ولكن الخطر مرتفع للغاية ، حيث يمكن أن يصبح بعض الأشخاص معجزات من خلال غسل النخاع ، وقد يصبح بعض الأشخاص عديمي الفائدة بعد غسل النخاع.     بالطبع ، هناك أيضًا طريقة لزيادة معدل نجاح غسل النخاع.أثناء عملية غسل النخاع ، سيهتم الشخص القوي بالعملية بأكملها ، وإذا كان هناك اختلاف ، فيمكن عكس الموقف في الوقت المناسب.     ذهل فانغ تشاوتشو عندما سمع كلمات تشونغ لي يويشوي. أدار وجهه بعيدًا ولم ينظر إلى وجه الآخر قبل أن يتمكن من التحدث بصعوبة: "     سيدي ، أنا ..." لم يستمع Zhong Li Yueshui إلى كلمات فانغ تشاوتشو ، لذا قاطعه ، "عليك فقط أن تخبرني ، أنت تريد غسل النخاع ، لا تقلق بشأن أشياء أخرى. ""     لا ...... أعتقد! "فانغ تشاو تشو تشونغ لي خائف ان السيد لم يمسك/ يسمع ، قال الجهد مرة أخرى ،" لا أريد! "     بصق الكلمة واضحة ، لن تجعل الناس يخطئون.     Zhong Li Yueshui: ...     لأول مرة كان هناك شعور مذهول في تلك العيون الرمادية الفاتحة ، لم يكن يتوقع أن يرفض أي شخص ذلك. بالنسبة لأي راهب ، إذا كان هناك رجل قوي في مملكة ماهايانا على استعداد لمساعدته في غسل نخاعه ، فسيكون ذلك نشيطًا فقط.     وفانغ تشاوتشو ، الذي رفض عقل Zhong Li Yueshui ، كان بإمكانه التفكير بوضوح في هذا الوقت.على الرغم من أنه لم يختبر غسيل النخاع ، فقد قرأ العمل الأصلي.الرجل الداعم في الكتاب الأصلي لا يستطيع أن يحب Xue Dan واختار غسل النخاع.     تم تصوير الألم خلال هذه الفترة بالكلمات ، وشعر فانغ تشاوتشو أنه كان في مكان الحادث ، وأن البطيخ في يده لم يكن عبقًا.

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن