91

966 94 33
                                    

    تم الانتهاء أخيرًا من مخطوطة فانغ تشاوتشو ، وبعد قضاء إجازة لمدة نصف يوم مع شيانغ يوان ، ذهب إلى المكتبة في مدينة شانشيا.

    كان صاحب المكتبة ينظر إلى المخطوطة التي كتبها فانغ تشاوتشو بلا مبالاة ، لكن تعبيره تغير تدريجيًا عندما نظر إليها.بعد قراءة الكتاب بالكامل ، مد يده وربت على كتف تشاوتشو أدناه ، وبدا متحمسًا.

    "على الرغم من أنك ، لا يزال أسلوب الكتابة غير ناضج بعض الشيء ، ولكن تصميم الحبكة ذكي للغاية ، فهو عبارة عن تقلبات ومنعطفات ، وتردد ذهابًا وإيابًا ، لأكون صادقًا ، هذه أفضل مخطوطات المعجبين التي تلقيتها على الإطلاق."

    أضاءت عيون فانغ تشاوتشو ، " هل مررته؟ "

    " الآن عليك أن ترسل مخطوطتك إلى ذلك الشخص قبل أن تعرفها ، لكنها تعتمد على عقل ذلك الشخص. لكن لا تقلق ، لا أعتقد أن هناك أي مشكلة. في الأساس كل شيء على ما يرام. "قال الرئيس وسار خلف الكاونتر ،" سأدفع لك جزءًا من المال أولاً. يمكنك استخدامه أولاً. بمجرد أن تنتهي المخطوطة ، سأعطيك المال. سأعرف النتيجة في أكثر من نصف شهر. تعال إلي عندما يحين الوقت. "

    فانغ تشاوتشو ، الذي كسب المال ، أراد غريزيًا شراء السلاح السحري لنظام المياه ، ولكن قبل دخوله ، صرخ الحصان البني ،" لست بحاجة لشراء السلاح السحري الآن ، لقد وعدت بشرائه لي. فواكه مسكرة. "عند سماع ذلك ، خفض فانغ تشاوتشو رأسه ونظر إلى كيس النقود في يده. المال الذي حصل عليه اليوم يمكنه فقط شراء سلاح سحري قائم على الماء ، ولا توجد طريقة لشراء فواكه مسكرة.

    منذ أن استيقظ من الغيبوبة ، يبدو أن دجاج الحصان البني لم يستمتع به أبدًا ، لذلك دعونا نشتري بعض الفواكه المحفوظة.

    لذلك استخدم فانغ تشوزو كل الأموال التي كسبها لشراء الطعام ، واشترى جميع الفواكه والحلويات المحفوظة ، حتى أن دجاج الحصان البني دحرج بطنه في تلك الليلة ولم يتمكن من الطيران. لم تستطع أرجل العصفور الصغيرة دعم بطنه الكبير. .

    تمامًا كما نظر فانغ تشاوتشو إلى دجاج الحصان البني وهو يبتسم هكذا ، دعا شيانغ يوان جميع التلاميذ الخارجيين معًا.

    "لقد كنت هنا لبعض الوقت. من قبل ، من أجل السماح لك بزيادة نفس العلاقة في أسرع وقت ممكن ، لذلك رتبت لك العيش في نفس المتجر. بعد هذه الفترة الزمنية ، أعتقد أنك طورت نفس العلاقة ، لذلك لا تحتاج إلى العيش معًا مرة أخرى. سوف تتدرب في المستقبل. الزراعة هي عمل الشخص. إذا كان هناك أشخاص بجوارك ، فستحدث الحوادث بسهولة. إذا واجهتك مشكلة ، فسوف أقرأ اسم الجميع ومكان الإقامة الجديد لاحقًا ، وبعد ذلك سيأتي الجميع إلي للحصول على المفتاح. ، يمكننا أن تتحرك الليلة. "

    كان دجاج الحصان البني بين ذراعي فانغ تشاوتشو ، وانبثقت رأس عصفور. مالت رأسها عندما سمعت هذه الجملة ونقل الصوت إلى فانغ تشاوتشو ،" هذا هو المكان الذي نريد النوم فيه في غرفة واحدة. هل تقصد ذلك؟ "

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن