71

1.1K 111 53
                                    

    بعد أن قيلت هذه الكلمات القليلة ، لم يستطع دجاج الحصان البني المجاور له إلا أن ينظر إلى فانغ تشاوتشو ، بل وانحرف عن قرب ، وهمس: "ترى أن الجميع هكذا ، لماذا لا تقبلها فقط؟ على أي حال ، يبدو حسن المظهر. أنت لا يجب ان تكون في حيرة من أمرك . " تم القبض على فانغ تشاوتشو من قبل هذه الدجاجة ، لا ، كان هذا الطائر غاضبًا للغاية ، أدار رأسه ومد يده وضغط منقار دجاجة الحصان البني المدبب ، وقال بصوت منخفض ،" لا تشارك في المرح. من المستحيل بالنسبة لي أن أكون معه. "

    هز الحصان البني رأسه بحدة ، وصافح يد فانغ تشوزو بعيدًا ،" مرحبًا ، إذا كنت لا تريد حقًا أن تكون مسؤولاً ، فسأستخدم تقنية الاستنساخ عليه لاحقًا ، ثم سننتهز الفرصة للهروب. "

    لقد قال هذا دون خفض صوته ، لذلك بالإضافة إلى فانغ تشاوتشو الذي يمكنه سماعه بوضوح ، يستطيع شيويه دانرونغ الذي ليس بعيدًا أيضًا سماعه بوضوح.

    قرر فانغ تشاوتشو عدم التحدث إلى دجاج الحصان البني حول هذا الأمر ، وكان من غير المجدي قول ذلك ، والمفيد حقًا هو إجراء محادثة جيدة مع Xue Danrong.

    أدار رأسه لينظر إلى Xue Danrong ، وضبط تنفسه ، وقال ، "أخي الصغير ، أنا شخص عادي وليس لدي أي طموحات. إذا أصبحت زوجين ، فسيؤدي ذلك إلى جرك إلى أسفل فقط. علاوة على ذلك ، ما حدث بالأمس كان مجرد حادث. لا تدع شخصًا مسمومًا يكون مسؤولاً؟ "

    " ما حدث بالأمس لم يكن حادثًا ، ولكن ... "قاطعه فانغ تشاوتشو Xue Danrong قبل أن ينهي حديثه.

    بدا فانغ تشاوتشو متوترًا بعض الشيء ، "قلت إن الحادث هو حادث ، أخي الصغير ، أريد فقط أن أكون نفس الأخ معك ، إذا أخبرت ما حدث بالأمس ، فسيكون ذلك كارثة بالنسبة لي ولك".

    خرجت الكلمات تمامًا. لم يكن هناك صوت ، وحتى دجاج الحصان البني لم يتكلم.

    نظر فانغ تشاوتشو إلى الشاب الذي يمشي أمامه ، ثم نظر إلى دجاج الحصان البني الذي يسير بجانبه ، فكر لفترة ، وقال: "الأخ الصغير". أدار الشاب ذو سيف الماء المكسور رأسه. عندما استدار ، لم يكن هناك أي تعبير على هذا الوجه البسيط والحساس. "أخي الأكبر ، شيء ما؟"

    فجأة رأى فانغ تشاوتشو مظهر Xue Danrong البارد ، توقف قبل أن يقول: "تم إزالة سم الأفعى ، وجسدي ليس غير طبيعي. نحن هنا ... "تبعت الكلمات عيون الشخص الآخر واستدارت فجأة ،" هل ستأخذ قسطًا من الراحة؟ "

    نظر دجاج الحصان البني إلى فانغ تشاوتشو ، ولم يكن صوته كبيرًا جدًا أو صغيرًا ، "لا شيء".

    نظر فانغ تشاوتشو إلى الوراء وخفض صوته ، "ثم تعال."

    نظرت عينا دجاج الحصان البني شياودو سريعًا إلى الجانب ، كما لو أنه لم يسمع صوت فانغ تشاوتشو. .

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   Onde histórias criam vida. Descubra agora