8

2K 179 37
                                    

 لم يتمكن Fang Chaozhou حقًا من العثور على مالك أكثر ملاءمة من Xue Danrong لهذا Chanyi الذهبي. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الرجال في هذا الكتاب الذين أرادوا خلع ملابسه.

    "الأخ القتالي الصغير ، ملابس الزيز الذهبية هذه لها تأثير آخر إلى جانب الوقاية من البعوض ... حسنًا ..." نظر فانغ تشاوتشو إلى Xue Danrong. حتى لو كانت السمكة المملحة مثله ، عليه أن يعترف بأن الشاب الذي أمامه مذهل ، خاصةً. عندما أنظر إليه عن قرب ، "بعد أن يرتدي الأخ الأصغر هذا الفستان ، يمكنه فقط خلعه بنفسه. يريد الآخرون نزع هذا الفستان. يمكن انتزاع معظم الأسلحة السحرية في العالم بعيدًا. فقط هذا الفستان لا يمكن إزالته. لا يمكن لأحد أن ينتزع هذا الزي الذهبي من صاحبه إلا إذا كان الشاب الصغير قد أهداه طواعية أو مات للأسف. "

    قدم فانغ تشاوتشو أكبر دور لزي الزيز الذهبي هذا بطريقة ملتوية. سمع شيويه دانرونج الكلمات ومد يده ولمس ملابس الزيز الذهبية. كانت أصابعه بيضاء مثل اليشم ، وعندما لامست جين تشاني ، كان بالكاد يستطيع معرفة ما إذا كانت يديه الأكثر بياضًا أو جين تشاني الأفضل.

    لمسها Xue Danrong فقط ، لكنه سرعان ما أغلق يده.

    سألني بهدوء: "لماذا أعطاني الأخ الثاني مثل هذا الشيء الثمين؟"

    ابتسم فانغ تشوزو وقال: "إنها ليست باهظة الثمن ، لقد أعطيتها لأخوة وأخوات آخرين."

    بمجرد ظهور هذه الكلمات ، لم أكن أعرف سبب كره Xue Danrong ، كان من الواضح أن وجهه كان أكثر برودة ، ثم أمسك بـ Jin Chanyi. من ناحية أخرى أغلقت الباب ، "ثم أود أن أشكر الأخ ، لكني ما زلت أريد التأمل ، لذلك لن أتحدث مع الأخ"

    .

    تم القبض على فانغ تشاوتشو تقريبًا ، ورأى الباب مغلقًا فجأة ، وفتح فمه ، وأغلقه أخيرًا على مضض. هذا هو الأخ الصغير ، الجد الصغير هو نفسه تقريبًا.

    عاد Fang Chaozhou ، الذي قام بتسليم أغراضه ، إلى المنزل ووجد أن هناك ضوضاء في حلقة التخزين الخاصة به. فتحه ووجد أن العلامة التجارية Thousand Miles Jade هي التي تصدر الصوت.

    "هل سمعت؟ سترد بسرعة! إذا لم ترد ، سأقتلك الآن ، ثم أقتل كبار السن!" تم تمرير صوت Li Zhu المتغطرس عبر Qianli Jade Tablet.

    أخذ Fang Chaozhou العلامة التجارية Thousand Miles Jade من حلقة التخزين. هذا الشيء يشبه إلى حد ما الهاتف المحمول ، لكن الهاتف المحمول أفضل من هذا. على الأقل يمكن نقل صوت الطرف الآخر من خلال الموافقة ، ويمكن للهاتف المحمول أيضًا إنهاء المكالمة.

    سأل فانغ تشاوتشو "ما الأمر؟"

    شخر لي تشو ، "ماذا يفعل طفلي دانرونغ؟"

    فكر فانغ تشاوتشو لبعض الوقت ، وأجاب ، "زراعة".

    "كيف تعرفين؟ هل ألقيت نظرة خاطفة عليه؟" يبدو أن لي تشو قد أكل مدفعًا. انفجر الخيزران على الفور.

انتقلت إلى رواية Heartthrob وذهب OOC   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن