الجزء 8

169 41 2
                                    


كان الجو مشحون بالصمت حتى قالت إيناس بهدوء:
_علااش مقلتيش ليا هاد الأوطيل ديالك..
ابتسم وقال:
_ماشي مهم.. واش ضروري تعرفي..؟
جاوباتو بثوثر وقالت:
_ل لا ماشي ضروري.. غير الفضول وصاافي..
وسع ابتسامتو وضحك في خاطرو على المشاغبة المجنونة اللي جنناتو أيضا.. بعد مدة وقف سيارة قدام واحد المول ديال الحوايج كبير.. وقال بهدوء وابتسامة مرسومة على الشفاه ديالو  مكاتفارقوش:
_ياله نزلي..
بلا ماتقول والو نزلت من اللوطو ووقفت حتى جا حداه ووقف وقال بفرح:
_أجي ندخلو وشري اللي بغيتي..
شافت فيه بدهشة وقالت:
_ولكن أنا ممحتاجة والو..
قرب حداها حتى حس بيها ثوثرت وقال:
_واخاا هكاك.. غير أجي على قبلي..
حركت راسها باه والخجل مسيطر عليها كليا لكن اللي زاد كمل عليها وخلا خدودها يرجعو حمرين بحال مطيشة مني تمسك ليها بخسرها وجرها معاه لداخل المول وهي قلبها غايخرج بالخفقان حتى لبغات تحيد ليه ايدو حاكمها.. مدة كانو وسط المول ومن وراهم الگارد منتاشرين في الأنحاء ديال المول مقدمين الحماية وكيجلبو الإنتباه في نفس الوقت.. دخل الگوڤيرن بيها لأحد الأماكن ديال فساتين البنات بجميع الأشكال والألوان.. على إثرها خرجو القلوبة من عينيها واخا مكتحملش الكساوي لكن مني جربتهم وجاو مع تضاريس جسمها والأنوثة ديالها.. ولاو عزازين عليها قررت غادي تلجأ ليهم من هنا لقدام.. طلق من خصرها وخلاها تختار على خاطرها.. وهو متبعها بعينيه على كل حركة كديرها وكاتهتز على إثرها بعض معالم جسمها.. وحتى حركات وجهها الطفولية اللي كادير من الإزعاج ولا الإعجاب ومقابل حتى شفايفها اللي كل مرة كيتحركو معاها وهو كايتفكر كيفاش كانت مستسلمة ليه في القبلة ديال البارح كليا وكتحاول تجاوب معاه.. هادشي كايعني بأنها معجبة بيه أيضا.. مدة كانت ختارت عدد قليل من الفساتين قيستهم عاد خداتهم.. وهكداك أيضا بالنسبة لأحذية وبعض التوشيات البساط.. عاد خلصو وتمو خارجين بعد ماعطاو الأكياس لكارد يحملوهم.. وكيف قبيلة متمسك في خصرها وحاكمها خايفها لتهرب ليه.. وهوما في طريقهم لبوابة حتى كتلمح إيناس شي حاجة اللي كتحمقها وكاتموت عليها.. توقفت على إثرها.. بينما الگوڤيرن دور راسو لعندها باستغراب لتوقفها.. وقال بتساؤل:
_مالكي..؟
عاد دور راسو شاف فين كتشوف وضحك على إثرها حيث كانت حاضية لمحل ديال القفازات بجميع الألوان والأشكال الرائعة عرفها غتكون كتحماق عليهم حيث هي هاكر.. ثم قال بابتسامة:
_واش كايعجبوك.. أجي نشريوهم..
لكن قاطعاتو وقالت باعتراض:
_لاا لا.. مكاين لاش..
_صافي سكتي وأجي نشريوهم..
جرها معاه حتى لهداك المحل.. وخلاها كتعزل في الليكات بجميع الألوان والشكل اللي كيحمقها.. حتى سالات وخلصوهم عاد خرجو ركبو في السيارة وانطلق للگوڤيرن الوجهة أخرى مجهولة..

مدة كان وقف قدام واحد المطعم كبير ديال الحلال في روما.. كانت ديك الساعة وصلت وقيتة الغدا.. نزلو من اللوطو وكيف العادة خاصو يتمسك بخصرها والكارد كياخدو أماكنهم في بلاصة مطوقينها بالحماية.. خداو طابلة منعزلة وگلسو فيها.. ثم تقدم النادل كيحط من ألذ الأطباق بعد ماختارهم الگوڤيرن على ذوقو وهدا كان طلب من إيناس أكيد.. كان گالس وحاط رجل على رجل بجلستو الرجولية.. وعينو عليها مكتحيدش.. وهي قدامو دامة ايدها من شدة الثوثر والخجل وقلبها كيخفق علاين يخرج من بلاصتو.. تحطو الأطباق قدامها لكن هي مكانتش في هاد العالم غايبة عن الحقيقة.. بينما هو كيبتاسم عايق بيها حشمانة قال بهدوء وهو كيهز الفورشيط ديالو:
_آنسة سناير كولي..
رفعت راسها فيه وحركت راسها باه وسرطت ريقها من الثوثر ثم خدات الفورشيط ونزلت راسها على الطبق كتناولو بهدوء.. أما هو عينو مرة عليها ومرة على الطبق.. مدة كانو سلاو الأكل ديالهم وخرجو من المطعم وكل الأعين عليهم خصوصا أصحاب الحماية كيجلبو الإنتباه.. بعدما خرجو من البوابة ديال المطعم ركبو في السيارة وانطلق بيها مرة أخرى لمكان المجهول..
مدة كانو وصلو لأكبر حديقة ديال الحيوانات في روما.. إيناس حلت فمها بالفرحة وقالت:
_هه.. ياااس الحاجة اللي كنحماق عليها
ابتسم على ردة فعلها ونزلو بجوج من اللوطو ودخلو لهاديك الحديقة الرائعة اللي حمقاتها بشكلها الداخلي.. وأكيد الگوڤيرن خاصو يدير ليها خاطرها ويدورها في أي بلاصة بغاتها.. حتى گاع الحيوانات دازت عليهم وخدات سيلفي باش تبقا ذكرى عندها.. حتى عيات وخرجو راجعين

فتاة الهكرزWhere stories live. Discover now