6

2.7K 136 22
                                    

بعد شهرين....

Lisa's POV

"لقد طهيت شيئًا لك ، إنه على الثلاجة. أنا آسف إذا كان باردًا. فقط استخدمه في الميكروويف." قالت وهي مستلقية على الأريكة السوداء.

تجاهلتها وذهبت إلى المطبخ لشرب الماء. فتحت الثلاجة ورأيت أن هناك الكثير من الأطعمة المخزنة بالداخل. أصبحت ثلاجتي نشطة عندما تراها منذ قدومها إلى هنا. إنها تمدد إقامتها دائمًا حتى تتمكن من الاعتناء بي لكنني بقيت باردة معها. لقد اعتادت على ذلك لذا لا أهتم.

أمسكت بزجاجة من المياه المعدنية وشربتها. كنت على وشك الصعود إلى الطابق العلوي عندما رأيتها ما زالت مستلقية على الأريكة. كان اللحاف ملفوفًا حولها. أه ، إنها تشعر بالبرد. ليست مفاجأة بسبب الطقس. تجاهلتها مرة أخرى وذهبت إلى غرفة النوم.

عندما دخلت غرفتي ، فتحت هاتفي ثم تصفحت صفحتي على الفيس بوك و تويتر. بالطبع السبب الرئيسي للقيام بذلك هو زيارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ جيني . لم أقم بإضافتها أو متابعتها. قد تعرف أنني أطارد حساباتها. بعد أيام قليلة من الدردشة ، فقدت أنا وجيني تواصلنا. لم أكن متصلاً بالإنترنت لأسابيع بسبب جدول الأعمال والعمل المحموم. بالإضافة إلى ذلك ، زوجتي المزعومة موجودة هنا ولا أريدها أن تمسك بي وأنا أجري اتصالات مع فتيات أخريات. ليس لأنني أخشى أن تصاب بالجنون أو ماذا ، بل لأنها ستبلغ أمي بذلك. إنها الشخص المفضل لأمي بعد كل شيء. وأيضًا ، لا أريد أن تعرف جيني أنني أعيش مع شخص ما. جيني تعرف أنني أعزب. نعم لقد كذبت.

إنها ليست صفقة كبيرة بالنسبة لي مع ذلك. قبلت لنفسي أنني ما زلت حرة ولدي حريتي دائمًا بعد الزواج. لقد تزوجنا للتو في الأوراق وزوجتي المزعومة كانت تتولى الكثير من أجل هذا الزواج. ربما أستطيع أن أشرح ذلك لجيني لكن كيف؟ الآن بعد أن علمت أنها غاضبة مني بالتأكيد. أستطيع الشعور به.

لم أقترب منها في وسائل التواصل الاجتماعي منذ شهور فماذا أتوقع؟ لم تهتم حتى بالدردشة معي أيضًا. ربما هي مشغولة مع رجل أو امرأة أخرى؟ انا لا اعرف. ربما لم تكن مشاعري تجاهها بهذا العمق لكني أريد رؤيتها. أريد أن أرى جيني كيم مرة أخرى. ما زلت آمل ، جين.

قد بقيت أتصفح لها تويتر ثم رأيت لها تغريدة صورة مع التسمية التوضيحية.

الوقت لفتح مقهى كيم آخر.

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
THE MISTRESS | العشيقة✔️Where stories live. Discover now