9

2.7K 137 7
                                    


Jennie's POV

عندما انتهى الحدث ، بدأت أنا وطاقمي في حزم الأغراض لهذا اليوم. سيفتح هذا المقهى على مدار 24 ساعة ابتداءً من الغد مثل المقهى الآخر في أولسان. طلبت من هانبين إدارة ذلك حتى أتمكن من إدارة الفرعين. أحتاج إلى التركيز أكثر على هذا المقهى لأن هناك الكثير للتحسين أولاً. هانبين هو طاهي مثلي ، لقد ذهبنا بالفعل إلى مدرسة الطهي نفسها عندما كنا في الكلية. كلانا يحب الطبخ لذا قررت أخيرًا بناء مطعم خاص بي أثناء عمله ، اعتاد أن يكون طاهياً في بعض الفنادق أو الرحلات البحرية الشهيرة. إنه ودود أكثر مني وهذا هو سبب إلقاء نظرة على استراتيجياتنا حول كيفية استخدام مهاراتنا. قد يربك الآخرون إذا كنت مرتبطة به حقًا لأنه كيم أيضًا ولكن لا. نحن في نفس العمر لكننا لسنا توأمين أو أي شيء. أنا لست على صلة بهذا الإنسان الغريب.

بعد أن انتهينا من كل شيء ، سمحت للجميع بالعودة إلى المنزل والراحة لأنني سأكون الشخص الذي سيغلق المقهى. أطفأت الأنوار وأغلقت الباب. أثناء المشي ، لدي ابتسامتي على وجهي لأنني أستطيع أن أرى بوضوح من هي المرأة التي تتكئ على سيارتها الرياضية السوداء وتنتظرني بصبر. رأيتها مشغولة في التحدث إلى شخص ما عبر الهاتف بمجرد وصولي إلى مكانها.

"أوه ، سأتصل بك لاحقًا ، أمي." قالت عندما رأتني ثم أغلقت المكالمة.

"لا بأس. ليس عليك إنهاء المكالمة لمجرد أنني هنا." قلت أثناء تصفيف شعري.

"لا ، لا بأس. إنها تسأل فقط إذا كنت بخير" قالت بعد ذلك مشيت إلى الباب الآخر وفتحته. تبعتها حتى دخلت.

"يجب أن تكون لطيفة للغاية ومدروسة." قلت عندما رأيتها دخلت السيارة.

"ليس حقًا. نحن لم نرى بعضنا البعض منذ شهور وهذا هو السبب". ضحكت وهي تشغل محرك سيارتها.

"يا لها من سيارة جميلة. بالمناسبة ، لم تخبرها أنك هنا بالفعل؟" قلت ثم اربطوا حزام الأمان.

اومأت برأسها. "أخطط لقول ذلك لها بعدما أتحدث إليكم . أريد أن أصلح كل شيء بيننا أولاً." بدأت بالقيادة.

"لم تعد هذه مشكلة كبيرة يا ليسا. قل لي سببًا أفضل وكل شيء على ما يرام." ابتسمت وأنا أنظر إلى المنظر المظلم خارج السيارة. "إلى أين نحن ذاهبون؟"

"إلى مسكني". قالت وهي تبتسم.

"مهلا ، مستحيل. أنت تمزحي معي ، أليس كذلك؟" قلت.

"حسنًا. أنا أمزح معك. لن آخذك إلى المنزل حتى لا تريد مني ذلك ومنح الإذن. سنذهب إلى منزل كانغ ، واشتروا أنواعًا مختلفة من اللحوم وسيكون لدينا حفلة شواء ". ضحكت. "هذه هي خطة الزوجين ، في الواقع. ليست خطتي."

THE MISTRESS | العشيقة✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن