7

2.7K 128 5
                                    

Lisa's POV

"لف الجرح وانهي كل شيء ثم تنتهي العملية." لقد أبلغت جميع من في غرفة العمليات خاصة لزملي المتدرب المساعد.

" حسنا. شكرا لعملك الجاد دكتور." قالوا جميعًا وغادرت غرفة العمليات. خلعت قفازات يدي وألقيتها في سلة المهملات. كما أزلت رداء مختبر العمليات وقناع الوجه. لقد غيرت إلى المعطف أبيض للأطباء.

راجعت الوقت ثم رأيت أنه قد حان وقت الغداء. استغرقت العملية حوالي 5 ساعات متواصلة. لقد مددت ظهري حتى تنفجر المفاصل أو تتشقق ، فإن ذلك يمنحني شعورًا بالاسترخاء.

كنت على وشك الذهاب إلى الكافتيريا لتناول غدائي عندما اقترب مني رئيس فريق جراحة الأعصاب من الخلف.

"مرحبا دكتور رايت." قلت وتصافحنا كإيماءات رسمية لبعضنا البعض.

ابتسم لي. "مرحبا دكتور مانوبان. كنت في الواقع في انتظارك لتنتهي من عمليتك لأنني أريد أن أتحدث معك حول مغادرة البلاد؟

أومأت. "نعم سيدي".

"فالتأتي إلى مكتبي بعد الانتهاء من غدائك." قال الرجل الذي في منتصف العمره.

"سأفعل ." ابتسمت وأثنيت رأسي قليلاً.

ذهبت إلى الكافتيريا وكما هو متوقع ، كان هناك عدد قليل من الناس لأن وقت الغداء انتهى. استقبلني بعض الأطباء على طول الطريق.

طلبت طعامي وجلست على طاولة شاغرة. رأيت ثلاث ممرضات أخريات يلوحن لي ، يتصرفن بشكل لطيف. هم كتالونيون الأصل أي السكان الأصليون هنا في برشلونة. ابتسمت لهم قبل الإمساك بالملعقة والشوكة ورأيتهم يحمرون خجلاً.

أكلت غدائي واسترتحت لفترة قبل ذهابي إلى مكتب الرئيس. للتحدث معه. لقد تأكدت أنني سأذهب بعد 3 أيام إلى كوريا. سأذهب إلى هناك للأبد لأن نائب رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب هناك طلب مني العودة إلى المستشفى. لا أستطيع أن أقول لا لأن العمل في المستشفيات الكورية فكرة جيدة. لقد جربته مرة واحدة مع نفس المستشفى لذلك كان لدي الكثير من الأصدقاء في ذلك الوقت. إنهم بحاجة إلى المزيد من الخبراء في جراحة الأعصاب لهذا السبب. ولأنه صديقي ، قبلت عرضه وقدمت هنا طلب انتقالي.

لم تكن زوجتي تشايونغ أو روزي تعرف شيئًا. لم أكلف نفسي عناء إخبارها لأنني عادة لا أقترب منها عندما نكون معًا. أفضل عدم التحدث معها في معظم الأوقات. عادت إلى كوريا الجنوبية منذ يومين لأن أمي طلبت المساعدة. لا أهتم حقًا لأنه من الجيد أنها ليست هنا. لا أحب أن أشعر بوجود الشخص الذي كان يتحكم في كل شيء منذ سنوات.

THE MISTRESS | العشيقة✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن