11

2.4K 123 17
                                    


Chaeyoung POV

"قل لي ما اسمها ثم سأنقذ تلك المرأة!" ها نحن نعيد تشغيل وضع جيسو الشجاعة.

"لن أخبرك أبدًا بأي شكل خاصة وأنك الآن تقول تهديدات." ضحكتُ وأنا أشرب علبة البيرة الثالثة.

"إنها هنا بالفعل في سيول لكنها لا تستطيع زيارة زوجتها ؟! أي نوع من الشركاء هي؟ أنت لا تستحقي حقًا تلك المرأة." هزت رأسها وهي تتذمر من كل شيء.

"أنا معتادة على هذا ولكني لا أعرف لماذا قلبي يتألم". لم تعرف جيسو أي شيء عن ليسا . لم أخبرها بمعلومات عنها لأنني أعرف هذه الفتاة جيدًا. سوف تصنع مشهدًا فقط لحمايتي.

إنها تقف بجانبي منذ ثلاث سنوات عندما التقينا في الحانة لأنني كنت أشرب كثيرًا عندما تتركني ليسا وحدي دائمًا في مكاننا. قابلت جيسو ، أخبرتها بأي شيء تريد معرفته ولكن ليس هوية ليسا. أحد أسباب احتفاظي بهويتها هو أنها طبيبة مشهورة هنا. إنها على مستوى والدي عندما يتعلق الأمر بالشعبية. إنها حقًا مطلوبة هنا في سيول لكنها تستمر في الإصرار على العمل خارج البلاد لأنها تريد أن تكون بعيدة عني. ربما تفكرون جميعًا في كيفية إخفائها على أفضل أصدقائي تقريبًا بقطع كتف كل التواصل بيننا ، لأنه ليس لدينا أي صورة لنا معًا في منزلنا. ليسا محقة بالتأكيد عندما قالت إنه ليس منزلنا ، إنه مجرد منزل. هناك الكثير من الاختلافات الكبيرة في هذا الجزء.

"إنها تجعلك تشعري أيضًا بأنك عديمة القيمة وهذا يجعلني أكثر غضبًا يا تشايونغ." قالت جيسو بصوت منخفض. أعلم أنها تهتم بي دائمًا ولكني لا أعرف حقًا كيف أعيد كل هذه الخدمات إلى جيسو.

"أنا ممتنة لك دائمًا لكونك صديقتي ، جيسو! جيسو يا إلهي!" قلت ثم ضحكت. توضيح أنني في حالة سكر بالفعل.

"ايش. توقفي عن ذلك. هذا ليس جيدًا لك حقًا." أمسكت بزجاجة البيرة التي أحملها.

"إذن ما هو الجيد بالنسبة لي ، جيسو؟ الموت؟ هل يجب أن أموت بدلاً من ذلك؟ لا أحد يهتم بي غيرك!" صرختُ وحاولتُ الوقوف.

"لهذا أنا هنا يا تشايونغ! لن أتركك أبدًا." قالت بصدق في صوتها. "توقفي عن الشرب واسترحي الآن. خاصة الآن أن رأسك دائمًا ما يكون مؤلمًا ربما بسبب الكحول." قالت بينما كانت تساعدني على المشي إلى غرفتي.

"متى ستعاملني تلك المرأة مثلما تعاملني؟ أنت تعرف ماذا ، ستكون المرأة المستقبلية التي ستحبها هي الأكثر حظًا لأنها تمتلك جيسو التي تهتم دائمًا وتدعم وتحب." قلت بينما أتلوي بسبب الدوخة.

THE MISTRESS | العشيقة✔️Where stories live. Discover now