8

2.5K 120 0
                                    


Jennie's POV

"الجميع ، أنا سعيد جدًا لأنك زرتُني في يوم افتتاح مطعمي. يسعدني جدًا أن أراكم جميعًا بعد كل إنجازاتي في هذه الحياة لأنني لن أنكر أن الجميع ساعدوني بالفعل في ترقية الأعمال التجارية. إنه مطعمي الثاني ، لكنني سأحرص على أن الجودة والتميز الذي أردته سيظل موجودًا في هذا الفرع. شكرًا جزيلاً لكم واستمتعوا بكل شيء. " انحنيت لهم ورفعت كوبي للنخب.

هذا اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي لأنني افتتحت المقهى الثاني حصريًا. أصبحت مشغولة عندما بدأ هذا المقهى في البناء. لقد أنفقت كل الجهود والمال لهذا المشروع ، لذلك أتوقع حقًا تقييمات جيدة بعد هذا الافتتاح.

لقد استقبلتهم بمجرد أن بدأوا في تناول الطعام. هناك موسيقى ذات لحن جيد تعزف داخل هذا المقهى من أجل أجواء أفضل في المكان. رأيت جيسو وأمي يلوحان لي. بدوا متحمسين للغاية. في مائدتهم ، هناك أيضًا هانبين. يبتسم لي بلطف.

"أنت لست رائعًا بمجرد الابتسام لي." سخرت منه مما جعل أمي تضحك.

"خالتي ، أوقفيني وإلا سأقبل ابنتك." قال بينما جيسو أوني بدأت تضحك أيضًا.

"قبلها ، حتى تدرك أنها مستقيمة أم لا." مازحت أوني لكن أمي بدت وكأنها لم تفهم الأمر.

"إي ، أنا لا أحب ذلك." قال كيم هانبين. "ربما لا يكون طعم شفتيها حلوًا."

هززت رأسي. لا يمكنني الرد عليهم لأن هناك الكثير من الناس هنا. هذا ليس يوم لسخفتنا. تركتهم ثم تجولت حول المقهى ثم رأيت امرأتين تجلسان على الطاولة الأخرى. اقتربت منهم واستقبلتهم. لم يبدوا مألوفين بالنسبة لي.

"مرحبا." ثم انحنت.

وقفت الفتاة الشقراء ذات الشعر الطويل وصافحتني. "سمعت أنك المالك ، مبروك على عملك الجديد." قالت وهي تبتسم. رأيت المرأة الأخرى ، إنها جميلة بشعرها الأسود ، وهي تبتسم لي بلطف.

"أوه ، نعم. شكرًا جزيلاً على قدومك ولكن هل لي أن أسأل ما إذا كنت من أي مكان؟ هل أنت في هذا الحي؟ آسف ، لكني ما زلت أحاول جهدي لتعريف الناس والأماكن هنا. انا قلت.

أخذتها الشقراء جالسة بجانب المرأة التي أراهن على صديقتها أم لا .... لقد لاحظت أن لديهم خاتم زوجين. ربما لاحظوا أنني أحدق بأيديهم. "أوه ، بالمناسبة ، إنها زوجتي. إسمها إيرين." قالت الشقراء. "وأنا كانغ سولجي. نحن في الواقع نعيش في مكان ما في سيول ، لذا ربما نتسكع هنا كثيرًا ، أليس كذلك يا عزيزتي؟"

"أوافق. بالإضافة إلى ذلك ، أنا أحب القهوة كثيرًا." قالت إيرين بلطف بينما كانت تشبث يديها حول ذراع سولجي.

THE MISTRESS | العشيقة✔️Where stories live. Discover now