"كَـ..كَيف حَالُك ؟ لقَد سَمعتُ بِكُل شَيء مِن بوقوم وقَررتُ أن أُجري هَذا الأتَصال بِأسَرع وَقتٍ" نَطق جونغكوك بِذلك بَينما يَجلسُ عَلى كُرسي مَكتب عَمله ويُحادثُ وَالده تايهيونغ"أهلاً بِك جيُون ، هـ..هكذا إذن لاتَقلق أ..أنا بخير فِي الوَقت الحَالي" أجابتهُ بِينما تَسعُل بِشّدة ثُم صَمتت لثوانِ لتُكمل مُتسَائلة بِقَلق "كَيف حالُ تاي هَل عَلم بالأمر؟ هَل وَافق عَلى الذَهاب لبَاريس مع بوقوم ؟"
"لـ..لا لمْ يَعلم لاتَقلقي وبالنَسبة لبَاريس ذَلك الأمر هُو رَفض الذَهاب"
"كُنت أتّوقعُ ذَلك عَلى إيّ حال إذا هو رَفض إبنُ عمه أيضاً" تمتمت بِحُزن وَاضح حينها اَخذ جونغكوك نَفساً عَميقاً ليقُول "بِخصُوص ذَلك نحنُ نَتواعدُ بالفَعل مُنذ مُدة ، وكَمَا طَلبتي مِني سَأبقاً أنْ اُخبرك بهذا الأمر ، الشَخصُ الذي يُحبه إبنك يُكون أنا"
"حـ..حقاً ؟"
"أجل لذَا لاتَقلقي عَليه أبداً أنا سَأعتني بِه جيداً ، لمْ اَتصل مَن أجل هَذا الامر فَقط أُريد أن نأتِي إلى دايغو بإجازة آخر الأسبوع كَونها فٍي الغَد كي يَراكِ تايهيونغ ويُخبرك بِنفسه عَن حقيقته وانتِ أيضاً بالتَأكيد تُريدين ذَلك وأ..أنا أَرغب بالتَحدثُ مَعك بأمر مهُم"
"لا أَعلم جيون لا أظُن بأن فَكرة مَجيئكما جَيدة أنا دائماً ما اَكُون مُتعبة واَخشّى مِن أن يَشُك تايهيونغ بالأمر عَلاوة عَلى ذَلك لًدي مَوعد فِي المُستشفى لمَا لاتَأُجلها للأُسبوع المُقبل ؟"
"هُو لنْ يًعلمُ بأمَر مَرضك سَيعتقدُ بأنه مُجرد تَعب بَسيط يَجُب أن تُقابليه بأَسرعْ وقَتٍ مُمكن فقّد لاتـ..." قَاطعته وَالده تايهيونغ كَونها تَعلمُ تَماماً بِمَا يُفكر بِه الآن "لاتَقلق جيُون أنا لنْ اَسَتسلمّ للمَرض واُموت بِهذه السُرعة فـالطَبيب اَخبرني بأن اَطول مُده مِن المُمكن ان اُقاومَ بِها مَرضِي واَتحمله هِي سنَة كَاملة وانا سَأحاول فِعل ذَلك مِن أجله"
صَمت جونغكوك بَعد سَماعِ كَلماتُها تِلك ليَزفُر أنفَاسهُ بِثَقلٍ شَاعراً بالآلم يَسار صَدره فُور تَخيله لِردة فِعل تايهيونغ إن عَلم بِهذا الأمر
"جيُون ؟" نَطقت وَالده تايهيونغ بإسَتغرابِ بَعد صَمت الآخر الطَويل حينها تَحدث مُجدداً "اَن اَحتجتِ لأيّ مُسَاعده أَرجُوا مِنك أن تُخبريني"
"هَذا لُطف مِنك أنا سَأكتفي بِإعَتناءك جيداً بِصَغيري"
"لاتَقلقي مِن هَذه النَاحية ، عَيناي سَتكُون عَليه دَائماً" حال ما نَطق جونغكوك بِتَلك الكَلماتِ هِي ابتَسّمت بِإطمَئنان مِن خَلف الهَاتف "كَلماتُك اَراحتني كَثيراً"
أنت تقرأ
- فَّتى دايغُـو ..
Romance[ مُكتملة ] ما الذي سَيحصُل لجيون جونغكوك عِندما يَضطر لأحضار شَخص للعَيش مَعه فِي نَفس الشَقه مَن أجل انْ يتَقاسّمانٍ دَفع الأيجار ! مَاذا انْ اَصبح يَسكُن مَعه كيم تايهيونغ الفَتى الذي اَتى مِن مَدينة دايغو الى سيوول مَن اجل ان يَدرس فِي الجامعه...