Chapter 8

5.2K 449 45
                                    

سلكو على الاخطاء الاملائية❤️

علقو على الفقرات❤️

ڤوت & كومنت 💜
Enjoy ✨


كان هـاري يقف خارِج منزلي هذا الصّباح، لم أسأله لما هو هنا لأنه البارحة قُلت له اني سوفَ اتجه اليوم للبحيرة من أجل الكتابة. قال سيذهب مَعِي ووعدني انه سوفَ يَكُون هادئ، مشينا معاً للبحيرة في نِهاية البلدة، عندما وصلنا جلس هـاري بهدوء لكن لم يطول هدوئه.

"هـاري! لَقَد وعدتني أن تَكُون هادئ" قُلت له وضربته بقدمي الَتِي في حضنه.

"نعم، لكن الجلوس هنا ممل" قال وهو يرجع رأسه للوراء بملل. ضوء الشمس عكَس علَى وجهه واظهر ملامحه الجميلة، الرياح تسلّلت بنعومة خلال شعره الطويل، يده تضغط على قدمي براحة.

"اذاً افعل شيء" قُلت له.

"وماذا افعل؟" قال وهو ينظر حوله كأنه يبحث عن شيء.

"هنالك بُحيرة كبيرة امامك، اسبح بها" أشرت له، شعرت به يبعد قدمي ليضعها علَى العشب لينهض.

شاهدته بصمت، مَشى إلى البحيرة ونظر لها لفترة ثم خلع قميصه ووضعه علَى الأرض. ظهره عضلي *تقصد عضلات ضهره*. لم اعرف ابداً ان هناك ظَهَر رجل سيكون بهذا الجمال مثله. خلع حذائه وظهرت انحناءات ظهره عندما خلعه. فتح حزامه ليخلع الجينز الخاص به، بقي فقط بملابسه الداخلية.

اخذ بضع خطوات قبل ان يدخل للماء، بعد بضع دقائق نظر مع ابتسامة كبيرة علَى وجهه،"هيا انضمي مَعِي، حبي" سبح بأتجاه العشب الَّذِي اجلس عليه.

"انا جيدة هنا".

ابعدت عيني عنه واعدتها للورقة التي أمامي لأكمل الكتابة، علَى كلّ حَال لم تكن تلك فكرَة جيّدة ان انظر له. بَعْد عدّة دقائق شعرت ببعض من الماء يسقط عليّ،"الا تشعرين كم الماء مريح؟" نظرت له بأعين متسعة لقد قام بجعل ملابسي مبتلة،"انتِ تحتاجين الى استراحة".

وضعت الاوراق جانباً، مشيت اتجاه الماء ونظرت له نظرة ساخطة،"لايمكنكَ رمي الماء بأتجاهي هكذا! ماذا لو ان الاوراق تُلفت؟" أنبته، وجلست علَى حافة الماء.

"سوف يكون هذا سيء" قال وامسك يدي وسحبني بأتجاه البحيرة، المياه احاطت جسدي، فتحت فمي بصدمة، امتلكني شعور الغضب اتجهت الى اليابسة بسرعة.

التفت الى هـاري وانا في الماء، كان يضحك ويبتسم عليّ وضحكته ملئت المكان،"كَيْف تجرؤ!؟" صرخت وانا اشير بأصبعي له،"الآن ملابسي كلها ماء وليس لدي شيء لالبسه الآن!" أنبته.

"كُفي عَن كونكِ غاضبة طوال الوقت وابتهجي قليلاً" قال وهو يسبح اتجاهي.

لم اجبه لكن استمعت لكلامه، دائماً افعل اشياء تحبطه. قمت بخلع فستاني، عين هـاري كانت تتفحصني بعناية، رميت الفستان على الأرض خارِج الماء حتّى يجُف. هـاري كان يشاهدني وياخذ وقته في النظر لكني لم اسمح له ونزلت بسرعة للماء.

"انتِ التعريف الأصح للجمال" قال وقترب مني، نظر لي بطريقة لم ينظر لي بها اي أحد رجل مَن قِبل. خجلت ووجنتاي اصبحت بلون الطماطم، ابتسامة خجولة رسمت على شفتي. يداه امسكت بخصري لتجلبني بالقرب من صدره،"كَيْف بحق السماء لم الاحظك من قِبل؟".

"لانكَ احمق" قُلت له، وابعدت بعض الشعر عنه وجهه قطرات الماء تنزل من جبينه، الماء ينعكس في عينيه يجعل ذالك اللون الاخضر فيهما خارج عن المعقول."ماذا سيحصل لو لم احضر الحفل؟".

ابتسم ونظر لي كأنه فكر بهذا السؤال من قبل،"لايهم ان لم تكوني حضرتي، لاننا كنا سنتقابل مهما حصل، ربما هنا او في السوق او حتى في الغابة كنا سنجد الطريق لبعضنا" هـاري يختلف عن ماكنت افكر به، انه عطوف ولطيف. لاتوجد اي طريقة لانكر بها مشاعري اتجاهه، علَى كلّ حال لن اعترف له، لاني اعلم سمعته معَ الفتيات، انا لا اعلم اذا هذه هي احد خدعه لكني اتمنى ان لاتكون كذالك.

"انتَ تقف عكس كلّ شيء انا ضدّه، انتَ مؤخرًا جعلتني افعل اشياء لم اتخيل نفسي اني سافعلها ابداً، ورأيت الاشياء من منظور اخر" سحبت نفسي وبدأت اسبح حوله.

"انا ايضاً عزيزتي، كلماتك كانت لها الطريقة لجعلي اكتشف العالم من جديد، الم تلاحظي اني لم اهرب من شخّص مُنذ مدّة؟" اوقفني هـاري وقاطع يداه مع يداي. بهدوء رفع يداي لخده، تركت ابهامي بعناية يمسك جهده.

"اعتقد انه شيء جيد اننا التقينا، هـاري" قُلت ورأيت بعض البهجة في عينيه عندما نظر لي.



.............................

رأيكم؟

تتوقعون كلام هـاري لـ مـيرا كذب؟

مـيرا تتوقعون حبت هـاري؟

اخيراً رأيكم بالترجمة؟

Love Y'all 🙈❤️

Casanova "H.S" {Complete} Where stories live. Discover now