Chapter 21

4.3K 387 52
                                    

نيو بارت 🔥.

ڤوت & كومنت👅.

سلكو على الاخطاء🤓.

اينجوي🔥.

استمعو لاغنيه Taylor Swift - Last Time  وي البارت اذا تحبون💛.

....................................



"ما قلته البارحة كان كذب؟!" سألته لأكسر الصمت بيننا. هذه فرصتي الان لاعلم اذا ماقاله البارحة حقيقي ام لا بأنه يحبني. رغم كل هذا اتسائل كم فتاة نام معها غير لـونا بدون علمي!.

الدموع بدأت تنهمر من عيني غير مهتمه اذا رآها ام لا، يجب عليه ان يعلم حجم الألم الذي سببه لي. انزل رأسه للاسفل و ابتسم بحزن.

"لا، لم يكن كذب، انا لم اكذب عليكِ ابداً. كل الذي فعلته و قلته كان حقيقي" حاول ان يوضح لي، لكن صدقاً لا افكر بأي شيء الان وفي هذه اللحضة.

"اذا لم يكن كذب كيف لكَ ان تنام مع اختي!" صرخت، اشعر بالغضب يتزايد. ربما انه لم يكذب لكنه خانني، ولا اعلم اذا هذا شيء يمكنني ان اسامحه عليه. لو انه أحبني بصدق لم يكن ليفعل هذا.

"قالت بأنها سوف تقدمنا للشرطة كلانا اذا لم افعل هذا معها، وانا لا استطيع فعل هذا لكِ*قصده يسلمها للشرطة*" حاول ان يتقرب مني، نظرت للاسفل ورأيته عاري القدمين، وجزء مني يريد ان يضحك بعد ان تذكرت انه مرة اخبرني من السهل الركض عاري القدمين.

حملقت به لان عذره غير قابل للتصديق، "ليس لديك الحق لان تقرر بدل مني اي شيء" اخبرته بهدوء مفاجئ.

"انا احبكَ" اعترفت بما لم اكن استطيع قوله البارحة، آمل ان يجرحهه هذا، نظر لي بأعين واسعة على وشك ذرف الدموع.

"على الرغم من اني لم اقل هذا البارحة، انا افعل. انا لم احب اي احد من قِبل، وانت تعلم لما كنت خائفة وانت اليوم ذكرتني بهذا" اشعر بالدموع تنزل على وجنتي، ليس فقط لانني جُرحت، بل لاني اصبت بخيبه أمل كبيرة. "انت خنت، كذبت و ايضاً انت وغد و انا وقعت لاسوء شخص". ابتسم ابتسامة حزن ونظر لي.

"انتِ محقة" قال بدون ان يُنكر ماقلته انا.

"انا لست جيد لكِ، وانا اسف، لكن لاتقولي ان كل الذي قلته كذب، لانه كل كلمه صدرت مني كانت حقيقة. اضافة الى هذا انتِ ايضاً لستِ جيدة، صراحتاً السبب الرئيسي لإمضاء معكِ هذه الأيام لتغير رأيك. اردتكِ أن تنظري ان حياتكِ معي هيا ما نريده نحن الاثنان و ماهي مناسبة لنا، لكنكِ لازلتِ مصرة على اختيار غريب مع اموال" اقترب مني واصبح صدره مقابل لخاصتي.

"انت تعلم انه ليس لدي اي خيار، لو ان القرار فقط يؤثر عليّ لكنت اخترتك انت الف مرّة، لكنه يؤثر على عائلتي، حسناً انا الآن لا اهتم الى لـونا لكن هناك اوليـڤيا التي لازالت بحاجتي، وهذا اقل شيء ما يمكني ان اقدمه لها" انا حقاً اعتقدت ان هـاري سيتفهم هذا، لكني اعتقد انه اناني. لو ان الادوار قُلبت لكنت فعلت المثل لكني سابقى ادعمه.

"لما لا تستطيعين فقط الاعتراف بهذا؟ انتِ لاتفعلين هذا فقط لها و انما انتِ خائفة!" صرخ  بتجاهي جعل مني التفت للجهة الاخرى،"انتِ خائفة من اخذ فرصة معي لانكِ تعتقدين اني سأحطم قلبكِ، وتبقين وحيدة لانكِ ابداً لم تثقي بي! وما حدث الآن جعلني أتأكد" فتحت فمي بصدمة، وضعت يدي على خده وامال رأسه جراء فعلتي. لقد صدمت مما فعلت لكني لن اعتذر.

"اهذا ما تعتقده؟ هل حقاً استخدمت لـونا كعذر لجرحي قبل ان اجرحك انا؟" اعاد رأسه امامي، هز رأسه ووضع يده في شعره بخيبه امل.

"انتِ تعلمين هذا ليس صحيح" قال بندم.

"هل حقاً؟ لانه بحسب ما تقول اني لم اكن اثق بكَ" دفعت كتفه باصبعي وانا اتكلم معه.

"تعلمين اني لم اقصد ان اقول هذا، انا كنت غاضب *قصده على كلام عدم ثقتها بي*" يمكنني معرفه انه نادم من صوته، لكن كلماته لاتزال عالقه برأسي، هو غاضب و انا اكثر غضب منه.

"انا اعلم" تنهدت، نظرت للارض، اشعر بالدوار و رأسي يؤلمني.

"ربما كل هذا لايممكنا تجنبه، سوف اتزوج بعد خمسه ايام، واننا كنا اغبياء بما نفعل في هذا الايام التي مرت معاً، وبعدها سنترك بعضنا" دموع اخرى نزلت على وجنتي، نظرت لـ هاري ووجدته ايضاً يبكي.

"انتِ قلتي انه لن يكون هناك اي وداع بينما" كلماته خرجت بضعف، اعلم هذا صعب، لكنه يجب ان يلوم نفسه لقد حطم قلبي لاول مرة، واذا كان يعتقد اني سأعود مثل قبل معه فأنه مخطئ.

"انا كنت مخطئة بهذا، وبالكثير من الاشياء اعتقد" قضمت شفتي بسبب كلامي، اعلم في داخلي اني انا و هـاري سوف نعود لبعضنا، لكني كنت اعتقد سوف يكون هذا عن طريق زواج ونكون معاً.

"اذا هذا حقاً الوداع، اريدك ان تعلمي ان حتى لو اعتبرتي كل الذي حصل كذب اريد ان اقول انه عندما قُلت لكِ احبكِ كنت اعنيها، ولا ازال اعنيها، انتِ الشخص الوحيد الذي قُلت له احبك لم اقولها لاي احد قبلكِ" امال رأسه قليلاً ليقبل جبهتي، اغمضت عيني لاعلم ان هذه هي اخر مرة.

"وداعاً هـاري" قُلت له والتفت لاذهب مع قلبي المحطم.

"وداعاً يا قمري" سمعته يقول بهدوء، انا لم افهم ابداً لما يناديني بهذا الاسم، لكن الآن لن تسنح لي الفرصه لاسأله ابداً مجدداً.

.......................

حزنت عليهم 😭.

رأيكم؟

تتوقعون حترجع لهاري قبل الزواج او لا🤓؟.

سؤال فضولي شنو لونكم المفضل🙄؟.

لوڤ يوهه، تيك كير💛💛.

Casanova "H.S" {Complete} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن