Chapter 26

3.9K 396 189
                                    

دبل ابديت 💛.

البارت عبارة عن سربرايز 😍.

اذا تحبون اسمعو الاغنيه الي فوق🥀.

كومنتز   @lolo200000 فصلت ضحك بسببها 😂💛.

سلكو على الاخطاء لان كتبته بسرعة 💛.

علقو على الفقرات 💛.

اينجوي 💛.


..........................

"تبدين مذهلة جداً" قالت اوليـڤيا وهي تحدق بي بدهشة، من بيننا نحن الثلاثة توقعت اني سأكون اخر واحدة تتزوج. لكن ها انا في فستان الزفاف ويوم زفافي.

"شكراً لكِ اوليـڤيا" قُلت، اعلم هي سعيدة من اجلي، لكنها ايضاً تتمنى لو انها بدالي.

"سيحين وقتكِ قريباً اشعر بهذا" قُلت لها ونظرت لي بسعادة بريئة.

"اعلم، لكن اليوم كله لك" حقاً؟ اغلقت فمي وابتسمت لها ثم التفتت إلى المرآة، الفستان كان جيد، لكن كالعادة لم اقوم انا بأختياره.

"سوف اتحقق من الديكور، هل سوف تكونين بخير وحدكِ؟".

"لستُ في العاشرة" ضحكت بخفة، ذهبت بسرعة نحو الباب ولوحت لي قبل ان تذهب، اعدت النظر الى المرآة يبدو انني اكثر عروس بؤساً، من المفترض ان اكون سعيدة في هذا اليوم، لكني لا.

لـويس و آمبر اتوا مؤخراً، كانوا يتسائلون عن حالي، كنت شكوره لانهم يهتمون، قالو لي ان جانب الحلوس لعائلة ليث في الكنيسة كان ممتلئ لكن جان عائلتي كان به القليل، لم تكن عائلتنا كبيرة، لكني لا ازال اريد ابي و امي معي.

"تبدين جميلة" لم التفت لأرى من لأني اعلم انه هـاري، التفتت. كان يقف ويرتدي بدلته ويضع يداه خلف ظهره وابتسامة واسعة على وجهه، كيف له ان يكون سعيد في هذا اليوم؟.

"ماذا تفعل هنا؟" سألت بصدمة، كيف اتى لهنا، اعتقدت ان البارحة كان وداعنا الاخير،"وايضاً لما تبتسم هكذا؟" نظرت له بشك.

"متى اصبح الابتسام جريمة؟" قال واقترب مني. اقتربت منه وحظنته، شكورة لانه هنا على الاقل سيكون هناك شخص في جانب الجلوس خاصتي في الكنيسة، اخذت نفس عميق وشممت عطره.

"هذا لايجيب عن سؤالي" ابتعدت عنه ورفعت حاجبي.

"قابلت امي اليوم" اوضح، ابتسامة كبيرة رسمت على شفتي، هو حقاً يستحق هذا كان ينتظر سنين طويلة، والان واخيراً حصل. رغم هذا لست متأكدة لما هو فرح هل لانه قابل امه ام لانه سيغادر واخيراً.

Casanova "H.S" {Complete} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن