Chapter 18

8.9K 382 70
                                    

نيو بارت 💛

سوري تأخرت جنت حايرة بالنتيجة الحمدلله نجحت 😍 صرت ثاني كلية✌🏻😍.

سلكو على الاخطاء 💛

اسمعو اذا تحبون Crazy In Love 💓

البارت بي سفالة شويه اذا متحبونها سلكوها 😂👌🏻

اينجوي 💟





..............................






"انا اسف لأني سأغير مزاجكِ لكن متى سيعود؟" قال هـاري و عيناه بالأرض، حقاً لا اضن انه يريد ان يعلم متى، ولا اريد ان أجيبه ايضاً، وأعطيه موعد افتراقنا.

"بعد غد" قُلت له ونحن نتمايل على أنغام الموسيقى، وضعت أصابعي تحت ذقنه، لأرفع رأسه لينظر لي."لاتفكر به ارجوك، اريد فقط هذه اليومان لنا". بحث في عيناه عن اجابة لانه لم يجيبني لكن لم اجد شيء، هـاري دائماً كان شخص سهل القراءة لكن الان لا استطيع معرفة جوابه.

فاجئني بوضع شفته على خاصتي، وبهذه القبلة وجدت كل أجوبتي. شفاهنا تحركت بمثالية معاً، يداه تحركت الى خصري و بدون اي سابق انذار وضعت قدمي حوله، شعرت به يتحرك ومن ثم بدأ بالصعود الى الطابق العلوي.

وصلنا الى غرفته أمسكني بيد واحدة و بالأخرى فتح الباب، أعاد يداه نحو خصري لامساكي. يداي اتجهت نحو شعره وقمت بسحبه ليصدر تآوه بسيط.

دفعني على الحائط بجانب الباب، أمسكني جيداً بيديه. يداه قامت بوضع يداي فوق رأسي على الحائط و أمسكني بقوة، وشابك أصابعنا معاً. شفاهنا لم تنفصل عن بعضها ابداً، لم اكن قلقة ابداً لقد وثقت به كلياً، واذا هناك شخص يستحق ان ياخذ عذريتي فسيكون هو. وليس شخص غريب في يوم زفافي، ابتعد عني قليلاً و قام بخلع قميصه.

وضعني ارضاً وقام بخلع فستاني ببطئ، عيناه نزلت ببطئ الى اسفل ظهري. بقيت في الملابس الداخلية، ابتسم لنفسه و قام بتقبيلي قبلة لطيفة.

ابتعد عنه و اتجهت نحو السرير وقفت عند حافته و ظهري كان مقابل لـ هـاري، قام بخلع سرواله واتجه نحوي. قام بوضع يداه حول خصري و قبلني قبله لطيفه على رقبتي، املت رأسي على جانب حتى اعطيه مساحة كافية.

تآوه صغير خرج مني بسبب الشعور الذي اعطانياه، قام بلفي واصبحت امامه و ببطئ قام بوضعي على السرير، قام بتفرقة قدماي و نام فوقي. وضع يده بالقرب من رأسي حتى يتكئ، ويده الاخرى امسكت بخصري و قام بتقبيلي قبلة عاطفية تحمل كل الكلام الذي لم يستطع قوله لي.

صوت انفاسنا الثقيل ملأ الغرفة وصوت الموسيقى التي نسينا ان نغلقها، حركت يدي الى ظهري و فتحت الحمالة خاصتي و جعلتها تنسدل من كتفي. عيناه فتحت بدهشه، قام بتقبيل عنقي قبل ان ينزل الى ثديّ، همهمت قليلا من الوضع الذي نحن به.

Casanova "H.S" {Complete} Where stories live. Discover now