Chapter 20

4.5K 362 102
                                    

نيو بارت حماس 🔥.

تفاعلو على البارت حتى انزل اسرع 💛🤓.

سلكو على الاخطاء💗.

اينجوي💙.




................................



Harry POV.

ميـرا غادرت منذ عدة ساعات، لم افعل شيء خلال فترة غيابها. ذهبت الى الماركت لاحضر بعض البقالة لعشاء اليوم، سوف تأتي بعد ساعة من الان، وانا بدأت الآن بصنع الطعام. بعد فترة سمعت طرق على الباب، تركت كل شيء بيدي و اتجهت نحو الباب.

"لـونا؟" سألت بصدمة عندما رأيت اخت ميـرا هنا، تسائلت اذا ميـرا اخبرتها عنا، واين اعيش؟ لاشيء سيء مع هذا لكن هذا غريب.

عينا لـونا نظرت لي بصدمة.

"اهلاً، انا ابحث عن ميـرا" اوضحت لي وهي تنظر للداخل لترى ميـرا هنا ام لا، عيناها نظرت لي من الاعلى الى الاسفل جعلتني غير مرتاح من نظرتها لي.

"هي ليست هنا الآن، سوف تعود بعد فترة" اوضحت لها ولدي شعور سيء حول ما يحصل، لكني لا اعلم لماذا. انه من المفاجئ ظهورها هكذا، لو ان هناك شيء احتاجته ميـرا كانت لتخبرني به.

"هل يمكنني ان انتظرها حالما تعود؟" سألت بنبرة بريئة، صدقاً اريد ان ابعدها عن هنا، لكن لا اريد ان ابدو وقح.

"نعم بالطبع" ابتسمت و فتحت الباب لها اكثر لتدخل، اغلقت الباب و توجهنا نحو غرفة المعيشة. كانت تمشي بالتصاق بجانبي لكني لم اهتم كثيراً.

"يمكنكِ ان تنظري هنا" قُلت لها و اشرت على الأريكة، كانت تنظر الى صدري، لانظر ايضا الى المكان الذي كانت تحدق به، لأدرك اني كنت عاري الصدر فقط في السروال.

"سوف اذهب لاغير ملابسي" قُلت وتوجهت نحو السلم.

دخلت الى الغرفة و ذكريات الليلة الماضية بدأت تتدفق لعقلي لابتسم ابتسامة كبيرة*لايعني ابد مو وكتها تذكر هسه😂* واخيراً البارحة اعترفت لها بحبي، لكن بصدق انا قلقت عندما لم تقولها بالمقابل، لكن لن اضغط عليها، سوف تقولها عندما تظهر مشاعرها.

سحبت قميص من خزانتي لارتديه، لكن قبل ان البسه سمعت صوت باب الغرفه فُتح التفتت بفزع لانصدم من دخول لـونا للغرفة، اقتربت ببطئ نحوي. حاولت الرجوع للوراء لكن الحائط منعني، حاصرتني ضد الحائط، حاولت ابعادها لكني لا اريد ان أذيتها.

"ماذا تفعلين؟!".

"انت لي اولاً، ليس لديها اي حق في اخذك مني!" صوتها كان هادء جعل رعشة تسري في جسدي، النبرة الجدية التي في كلامها جعلتني اشك في صحة عقلها. كلامها لا يفهم، لا اعلم ماذا اقول لها.

Casanova "H.S" {Complete} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن