Chapter 19

5.3K 364 31
                                    

نيو بارت 🥂

سلكو على الاخطاء♥️

ڤوت & كومنت💚

اينجوي❤️




......................................





"توقف" همست لهـاري بينما يقوم بتقبيل كتفي، لا استطيع الابتعاد عنه لانه يمسكني بقوة بين ذراعيه. ظهري مقابل لصدره، انا اريد النوم لكن هـاري لا يدعني،"انا تعبة" اشتكيت منه ووضعت رأسي في الوسادة.

"انتِ لايمكنكِ النوم طوال اليوم، انها الواحدة ظهراً" استيقظ هو قبل قليل، وانه يشعر بالملل لكني حقاً لا اهتم، لقد قضينه ليلة جميلة جداً، لذا هو الوحيدمن الناس الذي لايمكنه لومي من اني تعبة.

بينما انا تعبة قفزت من السرير بذعر و نظرت له،"هل قلت الساعه الواحدة ظهراً؟" سحبت الساعه ورأيتها حقاً الواحدة. قفزت من السرير بعجل.

"نعم، لماذا؟" تجاهلته و ركضت حول الغرفة لأجمع ملابسي، خلعت ملابس هاري عني وبقيت عارية، شعرت بهـاري ينظر لي، لكني حقاً لا اهتم لاني على عجل.

"لما انتِ بهذا العجل؟" سأل، بينما انا البس ملابسي الداخليه.

"لقد وعدت لـويس و آمبـر بأن التقيهم في الواحدة" شرحت له وانا ارتدي فستاني، رميت نفسي عليه و اعطيته قبلة اعتذار.

"انا اسفه لاني سوف اذهب لكن اعدك اني سوف اعود، بعد ان اتكلم معهم" انه من الوقاحة ان اغادر هكذا لكني لم اعلم ان هذا سوف يحصل.

اخرج شفته مثل الطفل الصغير، ضحكت على تصرفه.

"حسناً، لكن سوف تعودين عند السابعه لاني سوف أعد العشاء" ابتسم لي و كلماته جعلتني متحمسة للعودة له.

"انتَ الافضل" قُلت له و اعطيته قُبلة اخيرة قبل خروجي، فتحت الباب لكني و قفت،"البارحة كان مذهل" ابتسمت له بخجل و ذهبت، واتجهت الى المكان الذي يجب ان الاقي به لـويس.

-

"انا اسفة لاني تأخرت" اخبرتهم حالما وصلت الى الشاطئ في المكان الذي قابلت فيه لـويس اول مرّة لم اكن متأخرة جداً لانني اتيت اركض لهنا، كلاهما التفتا إليّ وضحكو على منظري وانا الهث من التعب.

"لابأس نحن اتينا مبكراً" قالا لي، جلست بجانب آمبـر، وتنفست بتعب بسبب الركض. انا لست شخص رياضي لذا القليل من الركض جعلني اتعب.

"لما تأخرتي؟" لـويس سأل، وامال رأسه قليلاً حتى يستطيع رؤيتي. كان يجلس بجانب آمبـر من الجهه الثانية، آمبـر كانت تنظر لي من الاعلى للاسفل، جعلتني اتحرك من مكاني بعدم راحة، اتسأل على ماذا تنظر؟.

Casanova "H.S" {Complete} Where stories live. Discover now