Chapter 17

5.1K 397 53
                                    

نيو بارت 💛

ڤوت & كومنت 💛

سلكو على الاخطاء 💛

اينجوي 💛


.......................................


"تستطيع انزالي الآن" اخبرته عندما دخلنا المنزل، كان متردد لكنه انزلي. عندما امسكت قدمي الأرض ركضت الى الأريكة اشعر بالتعب الشديد. سمعت ضحكة خفيفة صادرة من هـاري وهو يشاهدني عندما ركضت الى الأريكة وامسكت بالوسادة.

تبعني الى الأريكة وابعد قدمي ليجلس و بعدها وضع قدمي في حضنه. دعك قدمي بيديه و تآوهت براحة ارجعت رأسي للهلف لاشعر بالراحة.

"هل يمكنك ان تقرأ لي القليل من قصائدك؟" سألته بأمل ان يخبرني عن ماذا هي. هل بها معلومات عن ماضيه او اسرار؟ اريد ان اعلم.

"لا،... انها شخصية" قال ونظر الى قدمي ليتجنب عيني، فهمت بسرعة انه شيء غير مرتاح بمشاركته مع احد، لكن هذا جعل فضولي يكبر. هل انا من لايريد ان يشاركهم معي او عن العالم كله؟.

"لماذا تكتبهم، وانت لا تريد للناس رؤيتهم؟" انا اريد كل الناس حول العالم ان يقرؤ كتابي، هذا الاندفاع الاكبر لدي عندما اكتب. اذن ما هو اندفاعه؟ هل يريد ابقائهم لنفسه للابد؟ اذا هكذا اعتقد انها عار.

"انا لا اكتب من اجل الناس، انا اكتب من اجلي. حتى ازيح الاشياء عن صدري، و اصفي عقلي. اذا لم تكتبي لنفسك اذاً انتِ تكتبين من اجل سبب خاطئ" قال وعينيه تنظر لخاصتي. انه محق هذا من المفترض ان يكون سبب الكتابة انا لم افكر به من قبل.

اعدلت جلستي لكني ابقيت قدمي في حضنه، جلبت وجهه اقرب لي وطبعت قبلة على شفته الناعمة."انت مذهل" اطريت عليه بصدق، منذهله من هذا الوجه الذي لايراه هو في بعض الاحيان. كل كلمه يقولها لها تأثير عليّ.

"كيف هذا؟" سأل، وقام بلف يده حول خصري وسحبني بالقرب منه ووضع جبهته على خاصتي. يمكنني ان اشعر بأنفاسه و صوت دقات قلبه. لاتعلم كم هذا مريح ان يحدث من قبل شخص تحبه.

"انت ذكي، عطوف، لطيف. كل مرّة تتكلم فيها تجعلني انظر لشيء جديد" نظر لي و ابتسامه لطيفه نمت على شفته.

"لم اكون قبل هذا منفتحة كثيراً، وبصدق لا احد قبلكَ. في كل مرّة شيء جيّد يحصل اريد ان اقوله لكَ انتَ، و في كل مرّة شيء سيء يحصل اريد ان اذهب اليكَ انتَ لتجعلني اشعر براحة" اعترفت بصراحة، ابحث في عينيه عن مشاعر.

"اريد ان اعترف بشيء" قال، وجعلني قليلاً قلقة.

"اول مرّة رأيتكِ بها لم تكن في الحفلة" اوضح و هدأت قليلاً كنت متوقعه شيء سيء يحصل.

Casanova "H.S" {Complete} Où les histoires vivent. Découvrez maintenant