الصدمة الكبرى

438 35 26
                                    

ما هذا الهراء ؟؟ ما هذا المشهد العبثي؟؟
لم اعد اعرف كيف اتصرف تغيرت ملامحي كلياً ميشيل لازالت حيّة ومع من ؟؟مع قاتل ابنتي ...لن اسمح بهذا الهراء سأفجر رأسيهما ،أنزلت يد ياسمين ووضعت يدي على خصري لأخرج مسدسي لكن دهاء ياسمين انقذني امسكت بيدي بسرعة وقالت ماذا تفعل ؟؟ ارجوك ليس الان ، اذا اخرجت مسدسك سيجعلوننا كالغربال بطلقاتهم الثاقبة الجميع مسلح هنا ، كنت قد نسيت اني اقف في صالة تعج برجال المافيا وما انساني ذلك الا رؤيتهما بعد ان اعتقد انهما توفيا ،قلت في صوت منخفض سحقاً لكم جميعاً واصلت نزولي وياسمين الى جانبي الايمن تهدء من روعي ،توجهت مباشرةً الى ميشيل والكبريت الذان تغيرت تراسيم وجهيهما استطعت ان أرى الخوف في عينيهما عندما رأوني ،لم يتوقعوا ابداً اني سأكون ميستان المنتظر، عندما كنت اتجاوز الحظور متجهاً اليهم راجعت الماضي قليلاً لأفسر سبب وجودهما سوياً واركب كل ما حصل منذ ان اختطفت ايلول حتى الان ، ما علاقة الكبريت بنا ؟؟ كيف اختارنا من بين كل تلك الجموع؟؟ ولم نكن من العائلات الغنية اصلاً حتى يختطف ابنتنا والنتيجة كانت ....كل شيء كان ملعوباً منذ البداية كل شيء كان قد خطط له مسبقاً سنفهم ذلك عند رؤيتنا لهؤلاء الاثنان سوياً سنفهم ان موت ايلول كان خدعة لا اكثر وبكاء ميشيل واضرابها عن الطعام كل ذلك كان كذباً ايلول لم تمت ابداً تأكدت من ذلك عندما تذكرت اصرار ميشيل على دفنها في تابوت، كانا قد اتفقا ان يختطف الكبريت ايلول ويجعلها تموت بنظري الا انها قد خدرت وتم دفنها في التابوت وبعد ذهابنا عاد الكبريت وافتتح القبر مجدداً واخذها وانتقامي لها والحكم علي واختفاء ميشيل يالهي مالذي يحصل كيف تم خداعي ؟ كيف لم الاحظ ذلك؟؟ سينفجر رأسي لا اريد لفت الانتباه فقد كنت في اول لقاء لي والذي سيحدد هيبتي و مدا شموخي وقوتي اي قوة هذه الاي بقيت؟؟ لقد تدمرت كلياً والعرق بدء يتصبب مني شيء فشيء .
نظرت الي ياسمين والتي لم تفهم اي شيء قالت مالذي يحدث يا ميستان ؟؟؟هل انت بخير ؟؟ اشرت بأصبعي لميشيل وقلت سأدفنكما سوياً ايها الأوغاد اين هي ايلول ؟؟؟
لم يجيبا لم تستطع ميشيل حتى ان تتلفظ بكلمة واحدة فالخوف قد سيطر على شفتيها ، اه يا ميشيل كم احببتك ،لقد كنت كل شيء في حياتي لم اكن اعتقد ان كل تلك السنين التي عايشناها كانت كلها كذباً ولكن لماذا؟ ماذا فعلت حتى تكافئني هي بكل تلك الخيانة والغدر ؟؟هؤلاء الاثنان قد دمرا حياتي كلها واختطفا طفلتي العزيزة سأجد طفلتي الصغيرة اه يا ايلول كم اشتقت لك اه يا صغيرتي كم عانيت في غيابكِ .
قلت لهما ستقولان مكان ايلول والا فلن تعيشان طويلاً ، ثم رد علي ذلك الاخرق وهو يتحداني بل لن تعيش ايلول ان لم تتركنا نذهب نظرت الى ميشيل وقلت لها ،
اي ام انتي بحق الجحيم؟؟؟
سأخنقك ايها النذل ،ابتعدت عنهم واتصلت ب (تكين) تكين هو يدي اليمنة الان، شاب فقير لكنه ذكي كنت قد وجدته يتسول في الشارع اخذته من هناك واعتنيت به ،قلت له ان يبحث عن اصغر نقطة تخصهما ،في تلك اللحظة نادى علي شخص مهم لم استطع الرفض وذهبت اليه، ما ان التفت خلفي حتى انهم قد اختفوا من تلك القاعة اصبحت مجنوناً حقاً لقد جن جنوني خرجت كالمجنون اركض الى الشارع واصرخ ايلوووول ايلووول لكنهم قد هربوا.

الانتقام المميتWhere stories live. Discover now