الخندق المغلق

2.1K 105 4
                                    

الفصل 5: الخندق المغلق.

[تقنية استدعاء جندي عظمي تمكنك من استدعاء جندي مكون من العظام من جثة كائن حي. التقنية تستنزف نقطة سحرية واحدة كل مرة يتم استخدامها. التقنية تتطلب نقطة تحكم واحدة على الأقل.]

ووجين قد ارتفع مستواه مرتين بعد هزيمة جميع الوحوش التي قابلها، مما جعله يصل إلى المستوى 3، وكل ما ارتفع مستواه فإنه يحصل على خمس نقاط إضافية يمكنه استخدامها لتقوية شاشة قوته كما يريد، لذلك فإنه قام بتقسيم النقاط العشرة التي اكتسب على سحره وتحكمه.

السحر:15 التحكم: 14.

مما قد جعله الأن قادرا على استدعاء 14 جندي عظمي، ولو تجاوز عدد الوحوش التي استدعاها ووجين عدد النقاط الموجودة في التحكم فأنه سيفقد السيطرة عليها.

"حسنا لنبدأ الأن."

ووجين ابتسم قليلا وهو يتذكر أول مرة قد بدأ بتعلم تقنيات محيي الأجساد في عالم ألفرين.

ووجين قام بالالتفات إلى جثث الوحوش المتناثرة حوله، وتحت إمرته، ثلاثة من تلك الجثث انفجرت بصوت مدوي ومن تلك الجثث التي انفجرت، ثلاثة جنود عظميين قد نهضوا ببطء وبدأوا بالاتجاه إلى ووجين تحت إمرته.

"لنذهب."

ووجين بدأ النزول إلى الطابق الأخير من الخندق برفقة الجنود العظميين الثلاثة، وفور وصولهم إلى هناك، جميع الوحوش في ذلك الطابق التفتت إليهم وقد بدأت بالركض في اتجاههم.

"*زئييييييييييير*."

الجنود العظميين قاموا بإطلاق صرخة مدوية وبدأوا بالجري في اتجاه الوحوش المتجهة إليهم تحت إمرة ووجين.

*بووووووووم*

واحد من الجنود العظميين الثلاثة قد تحول إلى كومة من العظام بعد ما قام وحش واحد بتحطيمه باستعمال رأسه، بينما الاثنان المتبقيان فقد كانا أكثر حظا من السابق وقد استطاعا النجاة لأن الوحوش الأخرى قد بدأوا بعض أيدهم وأرجلهم، وبسبب كون الجنود العظميين مخلوقات مكونة من عظام فقط، فإن هجوم الوحوش باستخدام أسنانهم لا يشكل أي خطر عليهم.

بعد رؤية أن الجنود العظميين قد أدوا واجبهم وأوقفوا هجوم الوحوش، فإن ووجين قد بدأ هجومه باستعمال مطرقته محطما جمجمة ثلاثة وحوش مستخدما ضربة واحدة. وقبل أن تصل جثث تلك الوحوش الثلاثة إلى الأرض فإنها قد انفجرت تحت إمرة ووجين ومنها قد نهض ثلاثة جنود عظميين أخرين.

Seoul Station NecromancerWhere stories live. Discover now