الشيطانة الصغيرة بيبي

1.5K 109 6
                                    

الفصل 25: الشيطانة الصغيرة بيبي.

ووجين وعائلته سينتقلون إلى منزلهم الجديد في غضون بضعة أيام، وثمن شراء المنزل وثمن العقد كلها يجب دفعها في اليوم الذي تقوم فيه عائلة ووجين بالإنتقال إلى المنزل الجديد، لهذا فإن ووجين لم يحتج أموال سونغ غوو في النهاية لتسديد ثمن منزله.

فووجين قد إنتهى به الأمر في عالم ألفرين عاندما كان مازال في المدرسة الثانوية، وفي ذلك العالم لا يوجد فيه أي شيء مثل هذا، ففي ذلك العالم يجب عليك دفع مقابل كل شيء قبل أن تستطيع الحصول عليه، بالإضافة إلى أن ووجين لم يملك مكانا يستطيع مناداته المنزل في ذلك العالم، وهذا أمر قد إستمر طوال عشرين سنة.

وبسبب هذا فإن ووجين كان قد إعتقد أنه يجب عليه دفع ثمن المنزل بعد إنتقالهم إليه.

ووجين قام بحمل أخته الصغيرة التي قد سبق وفارقها النوم بعد تناولهم لوجبة سريعة في مطعم قريب من منزلهم.

وبعد عودتهم إلى المنزل فإن ووجين قام بوضع أخته في سريرها ليبدأ بالإتجاه إلى باب المنزل ناويا المغادرة عندما قامت أمه بإيقافه:

"لما لا تبقى معنا هنا هذه الليلة؟"

"أنا لا استطيع فعل ذلك، بالإضافة إلى أننا سنستطيع النوم في منزل واحد قريبا."

بالرغم من أن ووجين أراد قضاء كل دقيقة من حياته المتبقية رفقة أمه، إلا أنه هنالك أمور لا يريد أن تراها أمه، وبسبب هذا فإنه قام بشراء منزل واسع بسرعة.

والدته قد توقفت عن الكلام بعد رؤية تصيميم إبنها، بالإضافة إلى أنها لم ترد إرغام إبنها على النوم معهم في هذه الغرفة المكتظة، لذلك فإنها لم تقم بأي شيء سوى إيماء رأسها.

"حسنا إذا، أنت حر فيما تريد فعله، أه بالمناسبة، أنا سوف أقوم بتحضير وجبة غذاء من أجل الصديق الذي تقوم بالنوم معه حاليا لكي أشكرهه على إهتمامه بك كل هذه المدة."

إيههي، أنا متأكد أن سيكون سعيدا للغاية لتذوقه بعضا من طعامك."

بعد رؤية بسمة إبنها، فإن القلق قد إختفى من قلبها، فإنها قد تأكدت أنه لم تعد هنالك أي حاجة للقلق بما أن إبنها قد عاد الأن.

"سوف أراك غدا، وتذكري، إستقيلي من عملك في غضون بضعة أيام. ولو أصابك الملل بعد ذلك فأخبريني فإنني سأقوم بإفتتاح مقهى خاص من أجلك."

"إيههي، أنا سأكون سعيدة فقط بمقدرتي على تناول العشاء معك ورفقة إبنتي سواه الحبيبة."

Seoul Station Necromancerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن