هزيمة الخنادق

1.3K 79 1
                                    

الفصل 126: هزيمة الخنادق.

غرفة لقاء في نقابة سينسي.

العرض على الشاشة في الغرفة قد انتهى بعد أن تم قتل الثور البشري العملاق.

هذا المقطع قد تم تصويره وعرضه هنا عن طريق جوهرة متوسطة الحجم في أيدي تاغوشي.

وبالرغم من أن ثمن هذه الجوهرة ليس باهظا مثل حجر العودة الرخامي إلا أن ثمنها مازال عاليا، فهذه جوهرة مسماة بذاكرة هاريس وتسمح للمرء بتصوير شيئا ما وإعادة عرضها في داخل خندق ما.

"*تنهد*....."

رئيس نقابة سينسي قام بالتنهد وليكسر الصمت في الغرفة.

"هل هذا كل شيء؟"

"...نعم."

تاغوشي لم يقم بأي شيء خاطئ، ولكنه أحس ببعض الذنب بعد رؤيته تعابير رئيس النقابة، فأثناء مرافقته كانغ ووجين في الخندق فإنه قام بثلاثة أشياء فقط.

المشاهدة، التعجب، وتسجيل ما يحدث.

فمن بين الأشخاص الأربعة الذين دخلوا إلى الخندق فقط سوونغ غوو و ووجين هما من شارك في القتال، بينما بايك جونغ دو وتاغوشي قد اتبعاهما من الخلف وكأنهما في نزهة ما.

وحتى في وسط المعركة فإن سوونغ غوو و ووجين لم يقوما حقا بأي شيء كبير، فقط فرسان الموت تحت إمرة ووجين قاموا بصيد جميع الوحوش واحدا تلو الآخر بدون توقف وبدون رحمة وهم راكبين على أحصنتهم الشبحية.

"كيف يمكنه هزيمة الخندق بهذه السهولة؟"

"....ألم ترى كيف منذ مدة قليلة يا رئيس؟"

"أنا أسأل لأنني أواجه صعوبة في تصديق ما رأيت."

"........"

أقوى مقاتلي اليابان قد تعاونوا معا وحاولوا هزيمة الخندق ثلاثة مرات على التوالي، وبعد هذا فإنهم طلبوا المساعدة من الحكومة، وبما أنهم قد تخلوا عن أمل هزيمة الخندق فإنهم قاموا بإخلاء جميع المواطنين حول الخندق وقوة الدفاع الوطني اليابانية قد بدأت بالتجهز لهزيمة الوحوش التي ستخرج من الخندق.

وعندما عرضت عليهم نقابة الأندال فجأة تقسيم أرباح الخندق بينهم بعد أن يقوم كانغ ووجين بهزيمته فإنهم وافقوا فورا، فبالرغم من أنهم سيحصلون على ثلاثين بالمئة من الأرباح فقط، إلا أن هذا بمثابة تحويل قنبلة على وشك الإنفجار إلى منجم ذهب، لذلك فإنهم لم يمانعوا على الإطلاق.

Seoul Station Necromancerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن