أنت تحصد ما زرعت

1.7K 116 13
                                    

الفصل 15: أنت تحصد ما زرعت (1).

"*تنهد*. لقد انتهيت."

سونغ غوو قام بمسح العرق من على وجهه.

سونغ غوو كان حاليا متواجد في أخر طابق للخندق، وحوله يوجد عدد هائل من جثث الوحوش من نوع الغول، بالإضافة إلى أن سبب تعرقه لم يكن بسبب مشاركته في القتال برفقة ووجين.

"هل قمت باستخراجهم جميعا؟"

فور سماع كلمات ووجين، فان سونغ غوو قام بحمل أحجار الدم التي قد استخرجها من جثث الغيلان إلى ووجين.

"كيف يمكن أن تكون أيها الأخ ووجين مجرد مقاتل ذي رتبة F، فبقدراتك المتعددة وقوتك الهائلة، أنت يجب أن تكون على الأقل بالرتبة C."

"أنا لست مهتما بشأن رتبتي حاليا."

سونغ غوو بدء النظر إلى ووجين وكأنه وحش ما، فجميع الغيلان التي كانت متواجدة هنا قد تم قتلها من قبل ووجين وجيشه من الجنود العظميين فقط، بينما هو لم يقم بأي شيء سوى استخراج أحجار الدم من جثث الغيلان.

ووجين يملك القدرة على إنهاء خندق ذي رتبة نجمتين وحده دون مساعدة أي شخص أخر، بالإضافة إلى أنه يملك القدرة على تحديد أي جثة يوجد فيها حجر دم، والأكثر من هذا هو أنه يستطيع استدعاء 14 جندي عظمي للمقاتلة من أجله، وحتى أنه يستطيع علاج الأخرين عن طريق استخراج مادة رمادية من جثث الوحوش.

سونغ غوو بدأ بالنظر إلى هذا المقاتل الذي لم يسجل نفسه رسميا سوى منذ بضع ساعات، وليبدأ بالتفكير بأن هذا الشخص أمامه سيصبح شخصا مهما للغاية قريبا.

"هي، ما الذي تفعله أيها الأخ ووجين؟ هل ستتعلم تلك التقنية بدل بيعها؟"

"نعم، لماذا؟"

ووجين قام بالإمساك بالخطاطة السحرية التي حصل عليها من الغول الساحر وتعلمها.

"هيه، بالرغم من أنك تملك كل تلك التقنيات إلا أنك ما زلت تريد تعلم تقنيات أخرى؟ لو قمت ببيع تلك التقنية لكنت قد كسبت 100 ألف دولار على الأقل من أجلها."

"................؟!."

بعد سماع كلماته فإن ووجين كان على وشك أن يسقط إلى الأرض، فتقنية لا تساوي سوى 100 نقطة في متجر إنجازاته تساوي مئة ألف دولار في الأرض؟

".... هل حقا تلك التقنية باهظة الثمن إلى تلك الدرجة؟"

"بالطبع، فخطاطة سحرية مثل تلك تسمح لك بتعلم تقنية إضافية، لذلك فإنها أغلى بكثير من معظم الأدوات والأسلحة."

Seoul Station NecromancerWhere stories live. Discover now