الفزع

1.6K 79 4
                                    

الفصل 96: الفزع.

*ووووووش، ووووووش*

فوق ساحة العركة المختلقة فإن مروحيتان من مروحيات الجيش الأمريكي كانت تطير هناك حاليا.

الحكومة قد تظاهرت بأنهم مازالوا يقررون إن كانوا يجب عليهم التصرف أم لا، ولكن في الواقع فإن الجيش الأمريكي كان يؤدي عدة مهمات بخباء، والأكثر من هذا هو أن الفريق A قد سبق وأنقذ عددا هائلا من الرهائن، وقد دمروا عدة قاعدات خاصة بالإنقلابيين وعدة أماكن مهمة أخرى خاصة بهم.

جميع راكبي المروحية كانوا يرتدون نظارات شمسية وفي أذانهم كانت هنالك آلات للتوصل، وبسبب هذا فإن صوت المروحية المرتفع لم يؤثر على قدرتهم في التواصل.

"واو، ما الذي ننظر إليه بحق السماء؟"

"إن هذا مفاجئ للغاية....."

"قائد، يبدوا أننا لسنا بحاجة للقيام بأي شيء؟"

قائد الفريق A برون بدأ بالنظر إلى ساحة الحرب تحته حيث قد سبق وتم تحديد الفائز والخاسر وليقوم بهز رأسه قليلا.

لقد سبق وتم تدمير جميع المباني هنا في مقر الإنقلابيين، وعدة حفر هائلة قد تشكلت في الأرض دليل على شدة المعركة التي وقعت هنا، ولكن الشيء المرعب هو أنه لم تكن هنالك ولا حتى جثة واحدة من جثث الأعداء على الأرض، فجميع جثث الأعداء قد تم إستخدامها لإستدعاء جنود عظميين، بالإضافة إلى أن المقاتل كانغ ووجين قد قاتل لوحده اليوم بسبب عدم قدرته على التفريق بين حليف وعدو.

"أنا حقا لم أعتقد أنه يمكن إنهاء هذا الأمر بقوة شخص واحد....."

"ألا يجعلك هذا الأمر حزينا نوعا؟ فكر بكم أضعنا من الوقت ونحن نتدرب، ولكن شخص واحد قد أنهى هذا الأمر. أه، أنا كان يجب علي أن أركز على الرفع من رتبتي كمقاتل أكثر من التدرب كجندي. "

وحدة المقاتلين الأمريكية مكونة من عدة مقاتلين ذوي رتبة D فأعلى، أما قوتهم القتالية وقدرتهم على تنفيذ المهمات فيمكن مقارنتها مع مقاتل ذي رتبة A.

ولككنهم أحسوا بأن قوتهم لا تساوي أي شيء بعد رؤية ما حققه المقاتل كانغ ووجين ذي الرتبة AA.

"إنه حقا جيش في رجل واحد...."

"كوريا الجنوبية بإمكانها التخلي عن ميزانيتها الخاصة بالجيش ودفع تلك الأموال لكانغ ووجين فقط، فإنه سيكون قادرا على إبقائهم أمنين تماما."

Seoul Station NecromancerHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin