محيي الأجساد.

1.5K 114 1
                                    

الفصل 14: محيي الأجساد.

"حسنا، لنبدأ اللعبة."

*بوووووم. *

تحت إمرة ووجين جثث 4 غيلان انفجرت بصوت مدوي، ومنها نهض 4 جنود عظميين.

"*غواااااه*."

الغيلان المتبقية بدأت بالصراخ والتراجع من شدة صدمتهم من المنظر أمامهم، بينما ووجين قام برمي غصن الشجرة من يده وسحب المطرقة من مخزنه الافتراضي.

ووجين قام بأمر الجنود العظمية أن تبدأ الركض أمامه، بينما يقوم بملاحقتها من الوراء، بينما الغول الساحر كان مصدوما كونه هذه أول مرة يرى فيها شيئا مثل هذا، لذلك فإنه قد بدأ بأمر الغيلان الأخرى وهو مفزوع تماما.

عدة غيلان بدأت بمهاجمة ووجين، ليتم إيقافها من قبل جنوده العظمين وليقوم ووجين بعد ذلك بتحطيم جماجمهم بضربة واحدة، وفور موت غول ما فمن جثته ينهض جندي عظمي أخر، وفي وقت قصير فإن ووجين قد استطاع الانتهاء من قتل جميع الغيلان المتواجدة في المدخل، عدى الغول الساحر الذي بدأ بالتراجع والخوف على وجهه بعد رؤيته لجميع أتباعه وهم يقتلون.

أثناء تراجع الغول الساحر، الكهرباء بدأت بالتجمع حوله، وهو يستعد لاستخدام سحره، ولكن وقبل أن يستطيع الانتهاء من تفعيله، فان مطرقة ووجين قد سبقت ووصلت إلى رأسه محطمة جمجمته.

"كما توقعت، اصطياد مجموعة لوحدي أفضل بكثير من القتال في مجموعة ما."

كل واحد من هذه الغيلان قد أعطى نقطتين من نقاط الإنجاز لووجين، بينما الغول الساحر قد أعطى له 5 نقاط، وهذه وحوش ضعيفة في خندق ذو مرتبة نجمتين فقط، لذلك فإن ووجين كان متأكدا من أنه سيستطيع استعادة قوته السابقة بسهولة فور دخوله إلى الخنادق الأصعب.

نقاط الخبرة التي اكتسبها من الغيلان جيدة جدا لدرجة أنه قد ارتفع مستواه مرة أخرى ليصل إلى المستوى 6.

"الاصطياد في مجموعة لا يناسب طريقة قتالي."

فووجين يملك الجنود العظميين الذين يستطيعون تلقي جميع الضرر بدون التأثر كثيرا، بينما هو يبقى في الخلف ليسدد ضربة قاتلة واحدة لينهي القتال بسرعة.

ووجين قام بتفعيل تقنية [البحث] وهو ينظر إلى جثث الغيلان حوله، فهذه التقنية تسمح له بإيجاد أحجار الدم دون البحث في جثث جميع الغيلان.

وأثناء نظره إلى جثث الغيلان، فإن ووجين قد رأى ضوء خافت صدر من غرض قد سقط بجانب جثة الغول الساحر.

Seoul Station NecromancerWhere stories live. Discover now