مهنتان

1.5K 104 2
                                    

الفصل 22: مهنتان.

"هوف، هوف، هي، هيونغ نيم، هل يمكنني الاستراحة الأن؟"

في معظم القتالات ضد الصراصير العملاقة فإن ووجين لم يشارك فيها على الإطلاق، فبسبب كثرة أعدادهم فإن القتال ضدهم يعتمد على شيء واحد وهو قدرة التحمل الخاصة بمن يقاتلهم، فعندما يتعب المرء أثناء مواجهته لتلك الوحوش، فإن كل شيء سينتهي.

ولكن الجنود العظمية تحت إمرة ووجين لم تعب على الإطلاق لذلك فانه استطاع مواصلة إرسالهم إلى القتال مرة تلو الأخرى، بالإضافة إلى أن الجنود العظميين قد وصل مستواهم إلى المستوى 10 مما قد سبب تحولا جذريا في مظهرهم الخارجي وقوتهم.

فالجنود العظميين حاليا كان يرتدون درعا مصنوعا من الجلد وفي يدهم كانت هنالك سيوف متصدأة بعض الشيء، وفي يدهم الأخرى هنالك درع صغير لحمايتهم، وبسبب تضاعف قوة الجنود العظميين فإن سرعة ووجين قد ازدادت مقللا الوقت الذي يحتاجه من أجل إنهاء الخندق، مما يترك مشكلة واحدة، وهي قدرة تحمل سونغ غوو.

فمنذ 3 ساعات وهو يعمل على استخراج أحجار الدم، والأكثر من هذا هو أنه لم يتجرأ على أخذ استراحة قصيرة بسبب سرعة ووجين الكبيرة، وفي نفس الوقت فإن الاحترام الذي يكنه سونغ غوو لووجين قد بدأ يزداد مع مرور الوقت، ولكن وبالرغم من إصرار سونغ غوو فإن جسده لم يعد قادرا على تحمل المزيد ليتوقف في مكانه من شدة التعب.

"حسنا، سوف نأخذ استراحة قصيرة الان."

سونغ غوو بدأ بالتنهد، وبعد جلوس ووجين على الأرض فإن سونغ غوو قام بالجلوس بجانبه، وبالرغم من عطش سونغ غوو الشديد إلا أنه قام بتمرير زجاجة الماء إلى ووجين أولا.

وبعد رؤيته لهذا فإن ووجين قد بدأ بالضحك مرة أخرى:

"يا رجل، أنت أفضل مما توقعت."

"ماذا؟"

"لا شيء، لا شيء."

ووجين قام بأخذ زجاجة الماء والشرب منها ليمررها إلى سونغ غوو بعد هذا، وليبدأ سونغ غوو بشرب الماء الموجود فيها بشراهة كبيرة.

"وااااو."

سونغ غوو قد بدأ يحس بالطاقة تعود إلى جسده بعد دخول الماء إلى جسده.

"كم تبقى لنا من الوقت؟"

"حوالي ساعة واثنا عشر دقيقة..."

مع مرور الوقت فإن قوة ووجين قد واصلت الازدياد، وسرعته في هزيمة الوحوش قد واصلت الارتفاع بشكل خيالي، مما قد جعلهم ينهون الخندق 6 مرات قبل مرور 3 ساعات كاملة.

Seoul Station NecromancerWhere stories live. Discover now