تحديث الخندق

2.1K 120 12
                                    

الفصل 33: تحديث الخندق (1).

"أووووه..."

جيوون أحست وكأن رأسها على وشك الإنفجار، لتنهض من نومها وتنهيدة صغيرة تهرب من فمها، وبعد النظر حولها قليلا فإنها أدركت أنها حاليا في منزل جايمين، ولتعود بضعة أجزاء مما حدث إليها.

تابع ووجين المسمى بسونغ غوو قد قام بضمها إلى عدة ألعاب بينها وبين ووجين، وهذا قد جعلها تشرب النبيذ بدون توقف، وعندما أصبح كل شيء مضبب فإنها قد تحركة قليلا مما سبب سقوط قبعتها.

"لقد رأى كل شيء......."

بالرغم من أنها أرادت إخفاء وجهها من ووجين، إلا أنه في النهاية قد رأى إصابتها البشعة.

'أنا لا أفهم ما المشكلة، فإنها مازلت جميلة في نظري.'

عندما سقطت قبعتها فإنها كانت مازلت واعية بعض الشيء، ولكنها لم تملك الشجاعة للتحرك من مكانها، لذلك فإنها قد تظاهرت بانها قد فقدت الوعي، وفي ذلك الوقت فإنها قد سمعت كلمات ووجين لينقطع هنالك خط ذكرياتها، فبعد سماع كلمات ووجين فإنه قد أغمي عليها بجد هذه المرة.

جيوون قامت بلامسة خدودها المحمرة لتدرك أن قبعتها مازالت على رأسها ولتقوم بمحاولة نزعها.

"أووش..."

جيوون قامت بإزالة قبعتها ببطء وفي نفس الوقت فإن الشريط اللاصق الذي إستخدمه ووجين لإبقاء قبعتها في مكانها قد أزيل هو الأخر، وبعد رؤيتها لهذا فإن جيوون بدأت بالضحك رغم كل شيء.

"موووووو."

فبالرغم من أنها لم تستطع تذكر متى قام ووجين بإلاصاق قبعتها على رأسها إلا أن فعله هذا قد جعل قلبها يخفق بشدة. كيف يمكن لشريط لاصق أن يجعل قلب شخص ما يخفق إلى هذه الدرجة؟

هذه أول مرة لجيوون أن خفق قلبها بهذه الشدة.

فذلك الشخص قد قال بانها جميلة بالرغم من إصابتها، فبالرغم من إعتقادها أنه لن يظن أحد بعد تلقيها تلك الإصابة بأنها جميلة على الإطلاق، إلا أن ووجين قد ظهر أمامها، وكلما فكرت فيه فإن قلبها قد بدأ بالخفقان أكثر فأكثر.

"أووووه."

جيوون نهظت من مكان نومها لتتجه إلى المطبخ لشرب بعض الماء لتحاول الدخول إلى المرحاض بعد ذلك ولكن باب المرحاض كان مغلقا.

"إيه؟ نونا لقد إستيقظتي؟ مهلا لحظة."

"لما أنت مستيقظ اليوم في هذه الساعة المبكرة؟"

Seoul Station NecromancerTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang