يجب علي كسب بعض المال

1.6K 106 1
                                    

الفصل 9: يجب علي كسب بعض المال.

"ووجين، أنت حقا ابني ووجين."

أمه قامت بالقفز عليه فور رؤيتها له وبدأت بعناقه بكامل قوتها، بينما الدموع بدأت بالانهمار من عيناها، فبعد 5 سنوات من الفراق، ابنها الأكبر قد عاد أخيرا.

"أين كنت طوال هذه الخمس سنين؟"

"إنها قصة طويلة سأخبرك بها لا حقا. بالمناسبة أين هم أفراد العائلة الأخرين؟ لقد ذهبت إلى مكان منزلنا السابق وقد وجدت انه قد اختفى."

"سوواه حاليا في المدرسة الابتدائية، بينما والدك......."

أمه قد بدأت بالتكلم لكن الحزن قد هزمها لتبدأ بالبكاء بشدة من جديد، بينما ووجين قد أحس بأنه هنالك خطب ما، ليبدأ قلبه بالخفقان بشدة.

"أه لا داعي لترغمي نفسك على التكلم الأن، فأولا دعينا نذهب إلى المنزل."

"أه، حسنا، نعم، لنذهب إلى المنزل."

أمه قامت بالإمساك بيد ووجين وكأنها كانت خائفة بأنه سيختفي لو لم تمسك به، وبعد ركوبهما الحافلة معا، فإن والدته قد بدأ بالتكلم عن وضعهم الحالي.

والد ووجين كان على متن قطار أثناء وقوع حادثة انفجار الخنادق منذ خمس سنين، لذلك فإنه قد فقد حياته رفقة ألاف الأشخاص الأخرين، وفي النهاية فإنهم لم يستطيعوا حتى إيجاد جثته.

وبعد ذلك فإن والدته قد بدأت بالعيش وحدها والاهتمام في نفس الوقت بسوواه.

فبعد فقدان زوجها ورجل العائلة، فإن ابنها الأكبر قد اختفى في الوقت ذاته، لذلك فإنها قد اضطرت إلى الاهتمام بأخته لوحدها، بالإضافة إلى أنهم كانوا مجرد عائلة عادية قبل حدوث حادثة انفجار الخنادق ولم يملكوا الكثير المال، لذلك فإنه وبعد حدوث تلك الحادثة، فإنه لم يبقى لديهم أي شيء سوى منزلهم، ولكن وللأسف فإن ثمن المنازل قد أصبح منخفضا للغاية بعد حصول تلك الحادثة وظهور الخنادق في الأرض، بالإضافة إلى أن والدته كانت مجرد ربة بيت طوال حياتها، لذلك فإنها لم تكن مؤهلة للحصول على عمل جيد.

ولكن الأمور لم تنتهي هناك، بل وبعد مدة قصيرة، فإن أخته الصغرى قد سقطت بسبب المرض، لتبدأ فاتورة المشفى الضغط على أمه أكثر، وبعد سماع كل هذا فإن ووجين قد أدرك تماما نوع المشقة التي مرت من خلالها أمه في الخمس سنين التي مضت.

"أه، لا تقلق بشأني يا ابني، فأنا سعيدة للغاية كونك ما زلت على قيد الحياة."

Seoul Station Necromancerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن