لياه

1.1K 73 2
                                    

الفصل 129: لياه.

امرأة ترتدي قناعا أسود ونظرات شمسية قامت بالخروج من بوابة الوصول. خارج المطار فإنه هنالك مجموعة هائلة من الصحفيين، فإن عددهم على الأقل قد تجاوز الخمسين، ولكنه لم يعرها أي واحد منهم أي اهتمام ليواصلوا التحديق بشدة هائلة إلى بوابة المطار.

'مجددا؟'

المرأة قامت بالعبوس وهي تتجاوز الصحفيين، وبعد ركوبها في سيارة سوداء كبيرة الحجم فإنها قامت بنزع قناعها.

"*تنهد* هل هو كانغ ووجين مرة أخرى؟"

"أه، سيندي. على ما يبدوا فإنه هو مجددا."

سيندي قامت بالتنهد بعد سماع كلمات مدير أعمالها.

"لما يجب عليه أن يعود دائما في نفس الوقت الذي أعود إليه إلى هنا؟"

"هاهاها....."

المدير لم يملك أي خيار سوى الضحك، فإن ما حدث هو فقط أنها تسافر إلى الصين والدول الأخرى كثيرا، وفي بعض المرات فإن رحلات عودتها تتصادف مع الأوقات التي يعود فيها كانغ ووجين.

"*تنهد*، هل مجمموعة الصحفيين تلك مازالوا لم يتعلموا درسهم؟"

كم هي عدد المرات التي قام فيها كانغ ووجين باستخدام بوابة الخروج في المطار بحق؟ في معظم المرات فإنه قام باستخدام طريق مغاير من أجل المغادرة، ولهذا فإن سيندي أحست ببعض الشفقة على أولئك الصحفيين الذين ينتظرون هناك أمام بوابة المطار.

"ولهذا فإنهم قاموا بالتجمع حول جميعة طرق المغادرة، على ما أعتقد فإن تلك المجموعة أمام بوابة المطار هي أصغر مجموعة من الصحفيين."

"........"

فم سيندي انفتح للغاية من شدة الصدمة، فلو كان الصحفييون يغطون جميع مخارج المطار إذا كم عددهم؟ إن عددهم على الأقل هو أكبر من الأشخاص أمام بوابة المطار بخمسة أضعاف. إن هذه مسابقة من أجل الحصول على بضع كلمات من شخص واحد فقط.....

"إنهم هنا فقط من أجل التقاط صورة واحدة فقط؟ لقد سمعت بأنه معروف عنه رفضه القيام بأي مقابلة."

"فقط صورة؟ سيندي إنه ملك الأندال."

"ملك....."

سيندي قامت بابتلاع ريقها، فمملكة قد ظهرت الآن في وسط كوريا الجنوبية، وهذا أمر سخيف كليا ولم تستطع التعود على هذا حتى الآن.

"هاه...حقا...."

المشاهير يعيشون في عالم مختلف عن الأشخاص العاديين، ولكن كانغ ووجين قد سبق وتجاوز جميع المشاهير، فحتى سيندي أحست بأن كانغ ووجين قد أصبح عاليا للغاية الآن. "أنا أتساءل إن كان سيأتي إلى لم شمل المدرسة."

Seoul Station Necromancerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن