🌟 البداية :- اللقاء 🌟

12.1K 592 56
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

Oops! Bu görüntü içerik kurallarımıza uymuyor. Yayımlamaya devam etmek için görüntüyü kaldırmayı ya da başka bir görüntü yüklemeyi deneyin.

ف

Oops! Bu görüntü içerik kurallarımıza uymuyor. Yayımlamaya devam etmek için görüntüyü kaldırmayı ya da başka bir görüntü yüklemeyi deneyin.

ف

ي صباح يوم منعش (آخر يوم من الاسبوع قبل العطلة) بعد عطلة بداية السنة الجديدة بشهر ذهبت سيرينا إلى المدرسة بنشاط فكانت تسير في الطرق المؤدية إلى مدرستها و تنظر من حولها لتجد ان فصل الربيع على أبوابه .

عندما وصلت سيرينا إلى مدرستها وضعت حذائه في خزانتها و أخذت حذاء المدرسة و توجهت إلى فصلها , فتحت سيرينا باب الفصل و نظرت الى الجميع فقالت "صباح الخير مينا!" فردت صديقاتها "صباح الخير كاجي-سان" فقامت سيرينا بوضع أغراضها على طاولتها ثم نظرت إلى اوكامي ساغانا الجالس بجانبها (في الزاوية) و وأضع سماعاته في أذنه و ينظر إلى الخارج فقامت سيرينا بخلع إحدى سماعاته و وضعتها بجانب اذنها و قالت "صباح الخير اوكامي! ان موسيقى هذا اليوم جميلة جدا" فنظر ساغانا إليها ثم سحب السماعة و اعادها و عاد لما كان يفعله .

بعد دقائق اتت هاروكا و قالت لها "صباح الخير سي-تشان! أرى انك اليوم منتعشة!" فقالت سيرينا "أجل لكني لا أعلم السبب!" فقالت هاروكا "لماذا تتكلمين مع اوكامي! انه جانح و لديه سجل إجرامي" فقالت سيرينا "هارو-تشان لا تحكمي عليه! انا لم أراه يؤذي أحد لذا انا لا اصدق ذلك! انا اصدق انه شخص جيد لكنه خجول!" فقالت هاروكا "يا لتفكيرك البسيط! على اي حال انت ليس لديك خطط لقضاء العطلة أليس كذلك؟" فقالت سيرينا "أجل هل لديك شيء لتفعليه؟" فقالت هاروكا "انا أتيت لادعوك إلى الجوكون* لكي نقضي بعض الوقت هناك! هل سوف تأتين؟" فقالت سيرينا "جوكون؟ انا لا أحب تلك الأماكن! ثم اني لا اريد الحصول على حبيب!" فقالت هاروكا "هيا! على الأقل انه أفضل من قضاء اليوم تتجولين في المدينة! هيا ارجوك! بالإضافة إلى انه ليس جوكون عادي!" فقالت سيرينا "انا استسلم لقد اقنعتني! سوف اذهب!" فقالت هاروكا "يااااي! نلتقي غدا عند السابعة و نصف مساءا!" عندها رن الجرس فعادت هاروكا الى مقعدها .

قاصرة و بالغ - حب غير اعتياديHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin