🌟 عودة شخص مكروه 🌟

4.1K 324 66
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد حوالي شهر و نصف خلال هذه الفترة كانت سيرينا تعيش مع كازوما و تدرس في منزله مع بعض الأعمال المنزلية التي تقوم بها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد حوالي شهر و نصف خلال هذه الفترة كانت سيرينا تعيش مع كازوما و تدرس في منزله مع بعض الأعمال المنزلية التي تقوم بها .

في صباح يوم جميل ذهبت سيرينا مع هاروكا إلى المدرسة فكانوا منذ ان دخلوا المدرسة يسمعون الطلبة يتحدثون عن شخص فلم يعرفوا من هو ذلك الشخص , دخلت سيرينا فصلها فوجدت هالة خوف تملئ الفضل فنظرت فوجدت اوكامي ساغانا (الفتى الذي قام بإطلاق رصاصة عليها [الرصاصة كانت مطاط لكنها تؤذي]) فنظر إليها فقامت بإدارة وجهها منزعجة و غاضبة فذهبت و جلست في مكانها .

في منتصف اليوم الدراسي حملت سيرينا صندوق فيه (دفاتر و بعض الاغراض) طلب منها المعلم ان تحضره الى غرفة المعلمين , كانت سيرينا تسير حاملة الصندوق (الصندوق ثقيل نسبيا) و فجأة اصطدم بذراعها شخص فاسقطت الصندوق و تبعثرت بعض الدفاتر , بدأت سيرينا بتجميعها فأتى فتى و قام بمساعدتها فقال لها "كاجي-سان , انا آسف ارجوا منك ان تسامحيني على ما فعلته" فرفعت سيرينا رأسها و نظرت إليه فحملت الصندوق و نظرت إليه فقالت "اسفة لكني لن اسامحك على ما فعلته! لأنك رأيتني عندما فعلتها!" ثم غادرت , بدى ساغانا محبطا جدا بسبب ما قالته لكنه لم يستسلم.

في نهاية اليوم الدراسي خرجت سيرينا بمفردها (هاروكا كان لديها امتحان إعادة😵) فكانت تسير فأتى ساغانا مجددا و بدأ يسير خلفها فقال "كاجي-سان ارجوك سامحيني! ماذا يمكنني فعله لكي تسامحيني على ما فعلت!؟" فقالت سيرينا "ابتعد عني! انا لن اسامحك لذا استسلم!" فلم يتركها ساغانا و بدأ يترجاها لكي تسامحه.

قاصرة و بالغ - حب غير اعتياديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن