🌟 عذر ناجح 🌟

4K 328 30
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بعد عدة ايام أتى والد هاروكا مما اضطرت سيرينا للمغادرة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


بعد عدة ايام أتى والد هاروكا مما اضطرت سيرينا للمغادرة .

في اليوم التالي بعد انتهاء اليوم الدراسي كانت سيرينا تسير مع هاروكا فقالت لها "اقتربت فترة الامتحانات! علي الدراسة بجد لذا سوف أخبر مديرتي في المقهى اني لن أعمل هناك حتى أنهي هذه المرحلة! لكن بما اني لن أعمل لن يمكنني ان أعيش في فندق! و انا لن أعود لمنزل والداي في القانون! ما العمل الآن!؟ انا حقا في ورطة!" فقالت هاروكا "امممممم (لمحت كازوما من بعيد) لما لا تطلبين من كازوما-كن ان تعيشي معه؟!" فقالت سيرينا بانفعال "ماذا!!؟؟ هذه جريمة! ليس لدي صلة به و انا في الثانوية و هو ضابط شرطة!!" فقالت هاروكا "هيا جربي!! لن تخسري شيئا!! لن يقوم بقتلك او شيء من هذا!" ففكرت سيرينا و قالت "حسنا! على اي حال هو سوف يرفض!!" فقالت هاروكا "على ذكره! انه هناك! السيد كريشيما كازوما! و هو بمفرده! هذه فرصتك!" فقامت هاروكا بدفعها إليه .

وقفت سيرينا أمام كازوما فقال كازوما "مرحبا!" فقال كازوما بابتسامة "مرحبا!" عندها صمتت سيرينا ثم احمرت وجنتاها فصدم كازوما 👇

بعدها قالت سيرينا "كريشيما-سان (اول مرة) اريد أن أتكلم معك في موضوع مهم و خاص قليلا!" ففكر كازوما في شيء آخر [اعتراف] فاحمرت وجنتاه فقال "ما

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بعدها قالت سيرينا "كريشيما-سان (اول مرة) اريد أن أتكلم معك في موضوع مهم و خاص قليلا!" ففكر كازوما في شيء آخر [اعتراف] فاحمرت وجنتاه فقال "ما....ما هو؟؟!" فقالت سيرينا باندفاع "اريد أن أعيش معك!!" عندها صدم كازوما فقال "هاااه!! ماذا!!" فقالت سيرينا مباشرة "أعني! ان هذه الفترة لدي امتحانات و علي الدراسة بجد لذا اريد مكانا أعيش فيه و هادئ!و ان منزلي صاخب و لا يمكنني الدراسة هناك! و اني محظورة من الذهاب إلى المكتبة!! كما ان منزل هاروكا فيه اطفال لذا لا يمكنني ان أدرس هناك! كما اني لن أتمكن من العمل لذا لا يمكنني استأجار غرفة!! لذا هلا سمحت لي بالعيش في منزلك!؟ سوف أقوم بالعمل هناك كالتنظيف و طبخ الطعام كمقابل!" عندها فهم كازوما ماذا تريد فصمت قليلا بينما كانت سيرينا محمرة الوجه .

بعد دقائق من تفكير قام كازوما بإخراج شيء من جيبه ثم أمسك بيد سيرينا و وضع الشيء فيه فقال "انا موافق! هذا مفتاح شقتي!" وقتها كانت ردة فعل سيرينا صدمة كبيرة ضخمة كانفجار

لأنها كانت متاكدة انه سوف يرفض فقالت "هااه؟!" فقال كازوما "ماذا؟ الم يكن هذا ما تريدين؟!" فقالت سيرينا "صحيح! لكن لم أتوقع أن تقبل!" فقال كازوما "حسنا لقد قبلت! شقتي في ***** ***** عند الشقة رقم ***! اذهبي الآن! هيا بسرعة!" فقامت سيرينا بالسير مغا...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لأنها كانت متاكدة انه سوف يرفض فقالت "هااه؟!" فقال كازوما "ماذا؟ الم يكن هذا ما تريدين؟!" فقالت سيرينا "صحيح! لكن لم أتوقع أن تقبل!" فقال كازوما "حسنا لقد قبلت! شقتي في ***** ***** عند الشقة رقم ***! اذهبي الآن! هيا بسرعة!" فقامت سيرينا بالسير مغادرة مع هاروكا .

كانت سيرينا تمشي مع هاروكا و فجأة قالت بقوة "هاروكاااا! ماذا جعلتيني أفعل!؟ لم أتوقع انه سوف يقبل بكل بساطة!! اللعنة!! ماذا سوف أفعل!!؟ فتاة و رجل معا في نفس الشقة! تبا لكي!!" فكانت هاروكا تضحك بينما قامت سيرينا بضربها عدة ضربات خفيفة فقالت هاروكا "لا تقلقي! انه رجل بالغ لن يفعل اي شيء لك! لا تقلقي! الآن ما عليك هو ان تركزي على الدراسة! و الآن علي الذهاب!!" ثم غادرت بسرعة بينما كانت سيرينا في حيرة من أمرها .

نظرت سيرينا إلى المفتاح و بعد نصف ساعة من التحديق ذهبت إلى عنوان شقته , عندما وصلت فتحت الباب فدخلت فلم تجد أحد! فقالت في نفسها "لقد اكتملت!!" و عندما دخلت وجددت الشقة فوضوية و كان إعصار مر عليها فانزعجت فقامت برمي أغراضها جانبا (حقيبة المدرسة و حقيبة الاغراض) و بدأت تنظف .

بعدما أكملت تنظيف الشقة بأكملها ذهبت إلى الثلاجة فوجدتها فارغة تقريبا فقالت بقوة "اللعنة! ما خطب هذا الرجل!!" ثم غيرت ملابسها و خرجت لشراء بعض الأغراض , عندما عادت أعدت بعض الطعام ثم ذهبت تدرس و عندما فتحت اول كتاب غطت نائمة على الطاولة من شدة تعبها.

عند الساعة 11:30 ليلا عاد كازوما فعندما دخل وجد المنزل نظيفا بشكل غير متوقع ثم نظر إلى سيرينا فوجدها نائمة فقام بحملها و وضعها على السرير و قام بتغطيتها (ملاحظة / لم يلاحظ كازوما آثار جروح لأن سيرينا قامت باتداء ملابس تغطي جسمها باكمله) ثم خرج من الغرفة فعندما ذهب إلى الثلاجة وجد عليها ملاحظة مكتوب عليها "هناك طعام قمت باعداده في الثلاجة , احرص على تناوله!!" ففتح الثلاجة فوجد بعض الطعام فقام بتناوله فوجده لذيذا فذهب إلى الأريكة في غرفة المعيشة و جلس عليها فقال في نفسه "انها تصلح لتكون زوجة مثالية!......،......... لحظة بماذا أفكر انا؟! الآن أصبحت منحرفا! علي ضبط نفسي من الآن و صاعدا!!" ثم تمدد على الأريكة  نام .

يتبع،،،،.........،،،،،،.......،،،،،... تفاعلوا مينا!،

قاصرة و بالغ - حب غير اعتياديWhere stories live. Discover now