🌟 اخبريني الحقيقة 🌟

4.1K 310 46
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استيقظت سيرينا في صباح اليوم التالي فوجدت نفسها في سرير كازوما فنهضت مباشرة فقامت بتغيير ملابسها و أعدت الطعام ثم نظرت الى الساعة فوجدت كازوما ما زال نائما فذهبت إليه و قامت بتحريكه لكي توقظ فقالت "كازوما! كازوما-كن! استيقظ!! استيقظ هيا سوف تتأخر!...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استيقظت سيرينا في صباح اليوم التالي فوجدت نفسها في سرير كازوما فنهضت مباشرة فقامت بتغيير ملابسها و أعدت الطعام ثم نظرت الى الساعة فوجدت كازوما ما زال نائما فذهبت إليه و قامت بتحريكه لكي توقظ فقالت "كازوما! كازوما-كن! استيقظ!! استيقظ هيا سوف تتأخر! هيا! هيا!" ففتح كازوما عيناه فنظر إليها فقال "دعيني انم قليلا!" ثم عاد للنوم , غضبت سيرينا فقامت بتحريكه قليلا و جلست عليه و قالت "حسنا! العمل لا يقبل أن تتأخر!" و لم تنهض إلى أن قال كازوما "حسنا! حسنا! لقد استيقظت انهضي عني!" فنهضت سيرينا عنه و نظرت إليه و هو جالس و يقوم بفرك عينيه .

قضت سيرينا بعض الأشياء في إحدى الغرف فعندما عادت وجدت كازوما قد عاد للنوم فنظرت إلى الوقت فوجدت انها 7:45 فذهبت و جلست عليه مجددا فنظر إليها و قال "حسنا هذه المرة سوف أنهض! انهضي عني!!" فقالت سيرينا "انا ارفض لأنك كاذب!" و لم تنهض عندها لجأ كازوما إلى طريقة أخرى فقام بالنهوض بصعوبة و قام بدغدغتها بقوة فبدأت تضحك بشدة .

بعد دقائق أدرك كازوما ما يفعل فابتعد عنها فنظرت سيرينا إليه فاستوعبت فقامت بحمل حقيبتها و قالت "انا سوف اذهب الآن! لقد أعددت لك الإفطار!" فقبل ان تذهب قال كازوما "اعطيني هاتفك!" فنظرت سيرينا إليه فاعطته إياه و قالت "لماذا؟!" فقال كازوما "لقد سجلت رقم هاتفي و عنواني البريدي إذا أردت شراء شيء اخبريني! من المؤكد انك في الليلة الماضية خرجت في وقت متأخر! و إذا أردت شيء يمكنك الاتصال بي!" فقام باعطائها الهاتف فقامت باخذه و ذهبت .

قاصرة و بالغ - حب غير اعتياديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن