🌟 ليلة رأس السنة 🌟

4.3K 323 34
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

مرت الايام بسرعة و كان ساغانا قد انتقل إلى مدينة أخرى و مرت الايام بعدها حتى أتت فترة التي تسبق ليلة رأس السنة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


مرت الايام بسرعة و كان ساغانا قد انتقل إلى مدينة أخرى و مرت الايام بعدها حتى أتت فترة التي تسبق ليلة رأس السنة .

بعد المدرسة في آخر يوم قل عطلة رأس السنة كانت سيرينا تسير مع هاروكا و بعدها تفرقا, نظرت سيرينا من حولها فقالت "انها عطلة رأس السنة الجديدة ....... علي شراء بعض الهدايا ...... لهاروكا و لكازوما أيضا" ثم بدأت تسير متوجهة نحو المجمع التجاري .

دخلت سيرينا المجمع التجاري فنظرت من حولها فقامت بشراء هدية لهاروكا ثم ذهبت تتجول , نظرت سيرينا من حولها فقالت في نفسها "ماذا سوف اهدي لكازوما؟ انه رجل انا لا أعرف ما يريد! ان الأمر أشبه بمتاهة!" ثم ذهبت و دخلت إلى أحد المتاجر عشوائيا .

نظرت سيرينا إلى ما في الداخل المتجر فكان عبارة عن ملابس فنظرت إلى الملابس و الاحذية فقالت "امممم ..... انا لا أعرف قياس ملابسه رغم أن اقوم بغسلها (في الغسالة)! ان الرجال حقا أشبه بالمتاهة!" عندها أتت المساعدة فقالت "أهلا بك , أأنت هنا لشراء هدية لحبيبك لرأس السنة؟" فاحمر وجه سيرينا فقال "انه ليس حبيبي! أنت مخطئة! انها مجرد هدية!" فقالت المساعدة "يبدو انك لا تعرفين قياس ذلك الشخص , ما رأيك بأن تشتري له وشاح او قفازات صوفية؟" فقالت سيرينا "أجل شكرا لك!" فذهبت إلى هناك و اختارت قفاز و وشاح و قامت بشرائهما .

عادت سيرينا إلى المنزل فوجدت كازوما هناك فنظر إليها فقال "لقد أتيت متأخرة , ما هو السبب؟" فاخفت سيرينا الكيس و قالت "لقد كنت مع هاروكا! لقد كنا نتجول! ماذا عنك لقد أتيت مبكرا؟" فقال كازوما "انه منزلي في أي وقت يمكنني المجيء" فدخلت سيرينا و قالت بخفة "أجب على السؤال كما يجب" فقال كازوما "اني هنا لأن لدي عمل في الليل!" ثم قام بتغيير ملابسه و خرج .

قاصرة و بالغ - حب غير اعتياديWhere stories live. Discover now