🌟 هدية و أذية 🌟

4K 309 63
                                    

كونيتشوا مينا-سان

في الجزء الجديد من قاصرة و بالغ - حب غير اعتيادي

انا وضعت هذه الصورة لسبب 👇👇

انا وضعت هذه الصورة لسبب 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في صباح اليوم التالي استيقظت هانا و رأسها يؤلمها لا تتذكر اي شيء بعدما شربت علبة العصير فنظرت من حولها فوجدت نفسها في السرير فذهبت و تجولت في الشقة فقامت بشرب بعض المياه و نظرت الى كازوما نائما و بجانبه الهدية التي اشترتها سيرينا فنظرت إليها فقالت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في صباح اليوم التالي استيقظت هانا و رأسها يؤلمها لا تتذكر اي شيء بعدما شربت علبة العصير فنظرت من حولها فوجدت نفسها في السرير فذهبت و تجولت في الشقة فقامت بشرب بعض المياه و نظرت الى كازوما نائما و بجانبه الهدية التي اشترتها سيرينا فنظرت إليها فقالت "انا لا أتذكر اني اعطيتها إليه!" فنظرت سيرينا إلى كازوما فتوجهت نحوه لكي توقظه.

بدأت سيرينا تحرك كازوما و تقول "كااازووومااا استيقظ! انه الصباح! انها 10:30 صباحا! استييقظ! كاااازووومااا هيا استيقظ أيها الكسول! متى عدت ليلة امس؟" ففتح كازوما عينيه فنظر إليها فقال "حسنا حسنا سوف أستيقظ! (بصوت خفيف) انك حقا مزعجة عندما يأتي وقت الاستيقاظ" ثم نهض فنظرت سيرينا إليه فقالت "ماذا قلت؟" فقال كازوما "لقد استيقظت!" فقالت سيرينا "سوف اعد الفطور" ثم ذهبت إلى المطبخ .

كان كازوما يغير ملابسه بينما كانت سيرينا تعد الفطور و فجأة أتى صوت تحطم صحن فخرج كازوما مباشرة فتوجه نحوها مباشرة , نظر كازوما إليها فوجدها تغطي فمها و ممسكة ب بطنها فقال "هل انت بخير؟" بعدها مباشرة بدأت تشعر بالغثيان فتوجهت نحو الحمام مباشرة فكان كازوما في طريقها فقامت بدفعه و ابتعدته عن طريقها و ذهبت نحو الحمام .

في الحمام كانت سيرينا تتقيأ بشدة بينما كان كازوما ينظر إليها يتسائل عن السبب , بعد ان انتهت قامت بغسل فمها و خرجت فنظر كازوما إليها فقال "هل انت بخير؟ علينا الذهاب إلى المستشفى لربما كان تسمم غذائي!" فقالت سيرينا "كلا لا داعي لهذا! لقد تأخر الوقت عليك الذهاب إلى عملك! انا بخير لذا لا تقلق!" فقال كازوما "هل انت متأكدة؟" فقالت سيرينا "أجل! هيا اذهب!" فقام كازوما بارتداء سترته و القفازات و الوشاح (هدية سيرينا) ثم خرج .

قاصرة و بالغ - حب غير اعتياديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن