الفصل السابع

3.5K 276 392
                                    

™™™™™™™
تتمة الذكرى <<<

أحد المُعلمين كان يقف عند الباب بينما وقف الثلاثة أمام مكتب المدير الذي حدق بهم بنوع من التأنيب !

فالطرف الآخر تأذى حقاً هُم بالكاد نجحوا بإبعاد هوشي عنه و منعه من آذيته أكثر !!

لذا نطق بنوع من الحزم بعد أن ألقى بنظراته تلك على ثلاثتهم :" و الآن تداشي هوشي أتدرك أنك كدت تتسبب بإيذائه لدرجة فقدانه الوعي و هذا قد يعود عليك بمُسائلة قانونية حتى ! أعطني سبب واحد فقط يبرر لي شجارك معه من الأساس "

و المعني بهذا الحديث بصره بقي حاداً كتقطيبة حاجبيه التي ما قلت ، رسم ابتسامة ساخرة على ملامحه بينما يجيب ببرود :" هيئتة لم تعجبني ثم من أخبرك انني رغبت بتركه ! و تقول مُسائلة قانونية ؟؟ أنظر لما فعله بِذراعي الطبيب قال أنني محظوظ لأنها لم تكسر "

صمت يرسم ابتسامة أخرى غير ودودة حقاً بينما يتابع بذات اللهجة :" تلك الضربة كانت موجهة لرأس شقيقي أتدرك ما كان ليحدث له إن نجح ؟ "

نبرته كانت ترتفع بشكل تدريجي حتى أنهى تسائله ذاك بصوت أقرب للصراخ بينما يده السليمة ضربت الطاولة أمام المكتب بقوة جعلت المعلم و المدير يجفلان لوهلة !

حركاته هذه جعلت تاماكي يشهق بتوتر بينما قطب يوشي حاجباه مُحاولاً السيطرة على أعصابه أيضاً !

حيث و قبل أن ينطق المدير مُجدداً هو تقدم ليمسك بكتف توأمه يهمس له :" إهدأ الآن هوشي ! "

نفس عميق أخذه الآخر استجابة لطلب شقيقه بينما نطق المدير بتقطيبة غير موافقة :" سأقوم باستدعاء السيد تداشي و السيد شينيا إلى هُنا ! و على الأغلب هوشي أنت سيتم فصلك لمدة أسبوع "

عينا يوشي اتسعت لوهلة بينما ابتسم هوشي بلا مُبالاة حقيقية و تاماكي شحبت ملامحه بنوع من الخوف ..

بالنهاية تقدم يوشي لينحني أمام المدير باعتذار ثم هو نطق بتهذيب مزج بالكثير من الثقة :" سيدي ، أتمنى أن تغفر وقاحتي لكن أولاً ليس هوشي من بدأ ذاك الشجار بل أنا و يمكنك سؤال بقية الطُلاب عن هذا لتتأكد و لا أدري حتى من أين ظهر هو فجأة ! "

بصره لثوان اتجه نحو تاماكي ليشير عليه :" و قطعاً تاماكي لا ذنب له كما ترى لذا لا داعي لإستدعاء السيد شينيا من فضلك "

كلماته كانت مُغلفة بالتهذيب لكن نظراته رغم كونها هادئة إلا أنها كانت تُرسل الكثير من التحذير ؟ بدى و كأنه يخبره أنت ستخرج تاماكي تماماً و لن تستدعي والده !

غُربة روح Where stories live. Discover now