28 | الحقيقة : كيم تايهيونق

2.7K 236 118
                                    

______

"واللَّعنة أين هو كيم تاي لعنة ؟!" ، سأل يونقي بغضب بسبب اختفاء تايهيونق اللّا مبرر منذ الصّباح .

نظرَ لشارلوت بطرف عينه .. هو منذ البداية يشعر بأمر غريب ، لقائها الأول بتايهيونق مررته ببرودةٍ تامّة ، حتّى أنّها صافحته بابتسامتها الهادئة ، وهو حاول ملاحظة أي شيء تبديه بسبب اختفائه إلّا أنّها هزّت كتفها بلا مبالاة واكملت تصفّح مجلة الفساتين تختار واحداً لزفاف آمبر الّتي هي أيضاً لم تهتمَّ لاختفائه ، هي فقط كرهته حتى أكثر من شارلوت بسبب ما فعله بها ..

زفر بحنق ليأمر رجاله بقلب موسكو رأساً على عقب بحثاً عنه ..

"اوه ، هاتفي يرن .." ، همست بهدوء تحدِّق بهاتفها ، وقفت لتتجه نحو غرفتها إلّا أنّها وجدت جونقكوك في طريقها بينما يجري مكالمةً هاتفية ومعالم القلق تغزو ملامحه ..

"ابحث عنه في الرِّيف ، في الملاهي ، في أيّ مكان يحتمل ان يتواجد به ولو لواحدٍ بالمئة.." ، كان يصرخ محادثاً الطرف الاخر ، هذا بشكل ما آلم قلبها ، قلقه المفرط عليه كما لو أنّه نسي كلَّ ما فعل بها ، ألقت بنظرات خيبةٍ له جعلته يتوقف محملقاً بها بضياع ، أوشكَ على الاقتراب منها لتتفاداه صاعدةً لغرفتها بينما تجاهد لكيلا تحرر ما اسرته عيناها من دموع قهر ..
أيتخلى الرّجل الّذي أحبته من كامل روحها عنها بينما رجلٌ لم تعرفه يسعى للانتقام لها ! سخِرت من نفسها ..

__________

"ستقتلينه بيديك .. سأجعله يتوسلكِ لكيلا تفعلي، ولن يجرؤ أحد على محاسبتكِ ، سنعذب من تركه يفعل هذا بك وخانكِ أيضاً ، سيحمل تهمة قتل صديقه ليتعفّن بالسِّجن .. لكن بشرط.."
قال بابتسامة سعى جاهداً لتظهر نقيّة ، أنهى كلامه مظهراً ملفاً ذا لون أسود أمام عيناها ..

نظرت له منتظرة إياه أن يكمل ليفعل : " ستصبحين زوجتي ما أن تقتلي كيم تايهيونق ، انفصالكِ عني سيرسل صديقتكِ آمبر إلى السِّجن .."

هو لم يهددها بنفسها لأنه يعلم جيداً ، لا تهمها ذاتها بقدر ما تهمها آمبر التي أصبحت نقطة ضعفها

"موافقة.." ، أجابت دون تفكير تحملق في الفراغ ، جعلها تحملُ قلماً توقع تلك الوثائق بينما ابتسامة نصر تعتلي وجهه ..

__________

"أين اختفت شارلوت واللعنة ؟" ، صرخ جونقكوك بكلِّ قوته حين فقد شارلوت من المنزل ، تأكد تماماً من عدم وجودها لتعلَن حالة الاستنفار ، هي حتماً لم تخرج وحدها ، واختفائها في هذه الفترة مع اختفاء تايهيونق غير مطمئنٍ بتاتاً ..

كُومُـوْرِبي || Komorebi [مكتَملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن