-7-

11.9K 723 363
                                    


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ENJOY ♥♥

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


"ستقومين بقطع ماذا حبيبتي "

نطق بصوتٍ خشن وهو يقترب منها ببطء, ابتلعت ريقها بصعوبة, تباً تباً تباً, ربما في النهاية كانت مخطئة ولن تخرج من هنا بتلك السهولة.
وقف امامها مباشرة لا يفصل بينهما سوى انشات قليلة , عينــيه السوداء مثبتة بخاصتها الخضراء المتوسعة, يتفحص ملامح وجهها بهدوء دون اي كلمة , هاهو يرى ما يتوق لرؤيته اخيراً.

شعر اسود فاحم متناقض تماماً مع لون ذئبتها البيضاء , العينين خضراء متألقة بشكل مختلف يراه لاول مرة في حياته , حتى اناث السايرن ذوات الجمال الساحر لا تتألق عيونهن بتلك الطريقة الجميلة والعميقة , انفها كان صغيراً وظريفاً كالقطط البرية و من جانب وجهها الايمن بشرتها كانت بيضاء وتبدو ناعمة ومغرية لــلعقها في هذه اللحظة, لم يستطع رؤية ملامحها بالكامل بسبب شعرها المتموج الذي يغطي جانب وجهها الايسر ولا يظهر منه شيء ,رأى كيف انقطعت انفاسها لثانية ولمعت عينها اليمنى عند رؤيته وهذا اشعره بالرضى بعض الشيء .... لا زال يملك ذلك التأثير الساحر على النساء .

نقل نظره الى الخلف لثانية .. الدهشة استولت على كيانه بالكامل , بؤبؤي عينيه السوداء توسعت لتندمج مع لون القزحيتين ولا يظهر منها اي تعبير .. فقط كما لوكانت سماءً سوداء بليلة حالكة خالية من النجوم, الدماء متراشقة على ارضية القاعة الواسعة ونزولا على السلم الطويل وحتى على السقف, اصوات انينٍ متألمة للأشخاص المصابين في الخلف يحاولون كتمها بصعوبة خوفاً من سخط الالفا عليهم , أما الآخرين فهم مغمى عليهم اساساً.

هل هي من فعل ذلك ... بمفردها? ,شعر بـمزيج متناقض من الغضب و السعادةِ في آنٍ معاً , الغضب لأن بعض الجرحى ـــــــ بسبب نوبة جنون اخرى من رفيقته الرقيقة ـــــــ يتأوهون بألم كامرأة على وشك الولادة بسبب اللكمات الموجهة بشكل احترافي على اكثر المناطق حساسية في الجسم , وفي نفس الوقت لا يمكن ملاحظتها دون التمعن جيداً بها .
وبالطبع لم يكن ليحصل ذلك لو كانوا بذلك المستوى الذي اراده من التدريب , هي فقط فتاة بمفردها .. ما الذي يمكن ان تفعله ?..حسناً فتاة مجنونة وقوية وشرسة بشكل يجعله مشتعلاً من الاثارة والرغبة .. لكنها تبقى خصم واحد ضد سبع وعشرين رجل ... تباً سبع وعشرين مخنثٍٍ لعين ولا اثر لكدمة واحدة على الاقل, ..لكن لآا ..هي فقط استيقظت للتو وقامت بإبراحهم ضرباً بهذا الشكل , نعم كانت في غيبوبة لثلاثة ايام وجسدها كالغربال من كثرة الجروح واول ما تفعله عند استيقاظها هو مسح الارض بوجوههم .
اذا كيف لهم ان يتصدوا لهجوم خمسة آلاف روج دفعة واحدة ان لم يتمكنوا من صد فتاة واحدة.

ROCKIAWhere stories live. Discover now