- 11 -

7.4K 569 252
                                    


AND  I'm  BACK
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

JUST ENJOY♥♥

▁▁▁▁▁▁▁▁


خدشت بمخلبها سطح الجدار الناعم ليصدر صوت صريرٍ مزعج ويبقى اثر حفرٍ عميق على شكل عمودٍ صغير الى جانب الاعمدة الواحدة و الثلاثون الاخرى .

حدّقت روكيا بالجدار بعيونٍ ضيّقة تشتعل غضباً و اسنانٍ مصرورة تكاد تتحطم لشدة الضغط عليها.

اربع اسابيع ونصف ... اربع اسابيع لعينة و هي محتجزة بغرفته ولا يسمح لها بالخروج.
اربع اسابيع ونصف كانت قد مرّت منذ تلك الليلة اللعينة,  منذ ان سألته عن امر تلك الندوب التي لا تُشفى , و ليته كلّفَ نفسه عناء الاجابة .

تعلم انه قد غضب عند تلك النقطة , كيف علمت؟؟ ,  هذا واضح .. من تصلب جسده و الكلمتين التي بصقهما بوجهها,  لكن مالم تعلمه هو لما بحق السماء كان غاضباً ..

" تذكاراتٍ صغيرة .. "

هذا كل ماقاله قبل ان يزيحها عنه بخشونة ازعجتها حد الجحيم وهو يتجنب النظر لها قدر الامكان..

حقاً! ..... تذكاراتٍ صغيرة؟ , ولمَ لم يقل فحسب : ندوبٌ من ماضيَّ الاسود الغامض المثير اللعين الذي تعرضت به لظروف مأساوية جعلتي وغداً مغروراً بنفسية حامضة و يحب التسلط الى ابعد الحدود؟

لم تكن لتنزعج حينها .. صدقاً .. كانت لتتفهم امره ثم تعطيه كتفها ليبكي عليه براحة حتى يغفو بين ذراعيها كطفل صغير ..

اما الآن ..  و بعد ما فعله بها .. فليحلم ان تعطيه كتفها ليبكي عليه بعد ذلك!

عندما ابعدها عنه , توجه مباشرةً الى باب آخر اتضح في ما بعد انه باب غرفةٌ ممتلئة بملابس رجالية من ماركاتٍ عالمية تساوي ثروة صغيرة تضمن لها العيش بترف لعشر سنوات اخرى,  بعدها دخل الى هناك بعصبية لدرجة ان المنشفة الملفوفة حول خصره كادت تسقط,  لكن لحسن او ربما - لسوء - حظها لم تسقط ... ثم لم يخرج الا بعد وقتٍ بدا وبشكلٍ غريب طويلٌ جداً.

مع عيٍون متحيرة , استعادت روكيا سريعاً ماتفوهت به  خلال الساعات القليلة الماضية , باستثناء الكلمات *الملغومة* التي تراشقا بها.... لم يبدو انها قالت اي شيء يدعو لهذا الغضب ..

ثم فيما بعد , قد يكون حدساً داخلياً ... اعلمها بطريقة غامضة أنّ امر ندوبه موضوع يحظّر عليها التحدث به ..

حدسٌ داخلي!؟  ..... او ربما مخالبه التي اخترقت بشرتها ثلاث بوصات حتى العظام , بالإضافة الى قص قفصها الصدري الذي كاد يتحطم عند احتضانه اللطيف لها في اللحظة التي اتحفت نفسها وطرحت ذلك السؤال..... ربما,  لا تعلم على وجه التحديد ..

ROCKIAWhere stories live. Discover now