~| ٢ |~

9.1K 644 356
                                    


أبتسمتُ بخبـاثة وأنا أنظر لمعالـمِ وجـههم المُـتوترة. عيـنايّ تُـتابع كـل حركة يقوم بها أحدهم. كلاً منهم ينظرُ إلي الأخرِ بِـأتبارك وخـوف ملـحوظ. جمـيعهم يدركون خـطورة أنقلابيّ عليهم. هؤلاء الجُبناء. حُـثالة الذئاب!

" هل تـقومين بتـهديدنا ألـفا ٱلـيان؟" صـاح الألـفا رومنيل وهو ينظر ليّ بِسـخط. أسندتُ رأسيّ علي الكُـرسي ، وعينايّ تلـتحم بخـاصتهُ بحدة.

"أولاً صوتكَ لا يرتفع علي صوتيّ ، ثانيًا راقب جيدًا نبـرهِ صوتكَ. ثالثًا وإذا فعـلت ؛ مـاذا ستفعل؟" أسترسلتُ بهدوء وأنا أنظر لهم بـخباثة. نظر الجميع لبعضهم بأرتباك ، بينما ألفا رومنيل جلس بغضب مما أحدث ضجه في هذا السكـون.

" ألـفا ٱلـيان ما هدفكِ من هذا؟" صاح الألـفا مـرڤين وهو ينظر للأوراق بِسخط مُماثل لخاصة ألفـا رومنيل. كلاهما أغبياء!.

ضغطتُ علي شفتيّ بأستمتاع ، أعـشق لُعبة المُـحاصرة ، كلاً منهم يلعب بأوراق بـالية! ، ليس لها قـيمة!.

"حقـيقـتكم مُـثيرة للـشفقة! ، تـظلون تلـعبون مع الأكبر منكم. هل تحـبون الخُـسارة لهذهِ الدرجة؟" أردفتُ بعدم إكتراث. لأجعلهُ يغضب أكـثر. أشعرُ بالمُتعه!. كم أشتقتُ لها.

" أنـظروا من يتحدث ، الخائنـة بذاتِها "سمعتُ صوت ألفا رومنيل الساخر. لأشبكُ أصابع يديّ بِـبعضها. وقفتُ بهدوء وأخذتُ أقترب منهُ ، عيناهُ ألتحمت بخاصتيّ. تغير لون عينايّ إلي الأسود. أنظرُ لعيناهُ المُتوسعة. جسدهُ أخذ يرتجف بشكل ملحوظ ، وكلما تقدمتُ كلما أصبح وجههُ شاحب أكثر ولونهُ أصبح أحمر. وقع علي الأرض وهو يضع يديهِ نـاحية قلبهُ. يُمسك تلكَ المنطقة بِعُـنف. ويُحاول أن يقف بعد جميع مُحاولاتهُ الفاشـلة!.

وجههُ أصبح أزرق.

أغمضتُ عينايّ بعدما أفقتُ! ، هـل كنتُ علي وشك فعلها! ، أشعر بأن الصمـت هو ما يُسمع بجانب صوت شهق أحدهم والذي أعرف بأنهُ رومنيل.
يشهقُ بـقوة وكأنهُ لم يتنفس من قـبل. حسناً هذا فعلاً ما حدث لهُ!.

•"ٱلـيان لا تجعـليّ جـانبكِ المُـظلم يسـتوليّ عليـكِ!" صـرحت آيّس بغضب.

•"أعـرف آيس ، ولكنهُ السـبب" صرّحتُ لـهـا بهدوء. أحاول أن لا أنفـجر. وهي لا تُساعد!.

" والأن هل يـوجد أحد مُـعترض مع الألفـا رومنيل؟" نطقتُ ببرود. وجدت الجميع يحرك رأسهُ بـ ' كـلا ' ، لا بأس مازال علي قيد الحياة.

" رويـس ، أجعل ضيوفنا ينالون قسطًا من الراحة." أردفتُ بهدوء وأنا أرتديّ سترتيّ السوداء. وأتجه إلي الخـارج. أسير في الممراتِ بشرود. ٱفكـر في كل الأحداث التي حدثت أثناء الأسبوعين الماضيين. حديثنا مع القُطعان للتجمع. الهُدنة بيننا.

نـريد أن نـبتعد عن كائنات التيـلـكيون المُظلمة!

هؤلاء أخر أشخاص قد أُفكر بِـ اللـعب معهم. لقد قاموا بفعل الكثير. التخلص من حُثالة الذئاب. مُراقبة كل ألـفا للتأكد من قدرتهُ علي الدفاع والحفاظ علي الأرواح. بجانب أن للأن لا يوجد أخبار عن الروجرز!. مما يجعل الجميع يشعر بالخطر المُحيط بكل قطيع.
،
زفرتُ الهواء بخنق. لا أريد الحديث مع آيس الأن ، أتجهتُ إلي بيت البيتا السابق ، والد رويس. لقد كان البيتا الخاص بأبي ، كان صديقهُ وفي مكـانة أخيهِ. كان أبي الثاني بعد أبي الحقيقي ، لم أكن كبـاقيّ الفتـيات ؛ أهتـم بالشكل وتلكَ الأمور التي لا أذكرها!. ومن يهتم؟. بالتأكيد لا أحد.

تيـلـيكُـونWhere stories live. Discover now