~| ٢٠ |~

2.7K 214 188
                                    

السلام عليكم 😊💞

شابتر طويل : ) بمُناسبة رمضان 💞💞💞

رمضان كريم عليكم وعلينا 💙💙

تشويق: يحتوي علي مقطع حدثَ منذُ سنتين أيّ مقطع مِن ماضي اُليان

الشابتر بِمُفردهُ يتكون مِن ٢٢٨٣ كلِمة.

أريد رؤية تعليقاتكم 😄💖

قراءة مُمتعة 💝

------

يقفُ بِهدوء بينما عيناهُ تنظرُ للسُحب بِصمت بينما تُضَع تِلكَ السِجارة بين شفتيهِ بِخفة ، أخذَ ينفثُ الدُخان بلا مُبالاة حتي سمع صوت خطوات خلفهُ.

أبعد السِجارة عن شفتيهِ بينما يُمسكها بأصابِعهُ ويتلفظ قائلًا " ما الجديد؟" سمع خطوات مَن خلفهُ تتزايد حتي وقف في البُقعة التي تجاورهُ مُصرّح " لقد تمكن الظلام مِنها مُجددًا ، وذلكَ قائد التيليكون أراهُ دائمًا معها. "

أخرج مُنفث الدُخان صوت ساخر بينما يُكمل " هه ، تلكَ اللعينة أصبح لها غبي أخر." أخذَ يسنتدُ علي الشجرة بِعينان مُمتلئة بالسخط " هل يُمكن أن يكون رفيقها؟"

أخذَ الشخص الذي يُجاورهُ يقول بنبرة يحتملها الشك " أعتقد ذلكَ إيضًا ، ولكنهُ غير مؤكد. " نظر لهُ الأخر بطرف عينيهِ بينما يُكمل سِجارتهُ وهو يُتمتم " إذا كان الأمر هكذا ، فعلينا بالتحرك سريعًا."

" يبدو بأن الضربة لم تؤثر بتلكَ اللعينة ، كان علي قتلهُ بدلًا مِن جعلهُ أمامها بلا حركة. " تمتم بصوت مُنخفض وهو يقبض علي يديهِ بغضب من عدم أستسلامها بينما يُلقي بِالسِجارة علي الأرض ويدهسها وهو يُتمتم بِتوعد
" دعينا نعود للماضي ونلعب كما أعتدنا يا صديقتيّ المُقربة"

-------

الوحده؛ هي أسوء شعور قَـد تشعرُ بهِ يومًا ، هذا الشعور الذي يجعل قلبكَ يستوعب حقيقة كانت أمامهُ طوال الوقت ولكنهُ فضل أن لا يُعيرهـا أهتمام إلي أن غضبت تلكَ الحقيقة وتمردت أمام العقل مُجددًا..لينظر إليها هذه المرة بدون هروب ، تجاهل بل قام بإبتلاعها بصعوبة.

أختنق حينها كثيرًا قرر أن يتوقف عن التألم بِصمت ؛ لأن الوقت حان لإعادة كل شيء إلي مكانهُ الأصلي.

ومنهُ دفن مشاعريّ بِأعمق فجوة بداخليّ.

سأنفذ وصية أبي ، وسأحمي القوة التي بداخلي.

لن أهتم لكلِمات أُمي ذات السِهام المُحترقة بِنيران الكُره والحقد خاصتها.

ولن أهتم بأخي الذي تركني في بداية الطريق بدون إكتراث بالنيران التي تقوم بحرقي حية!.

فتحتُ مُقلتايّ بِبُطء بينما أُحركهـا علي كل أنشٍ أستطيع الوصول إليهِ في هذا الظلام القاتم ، قمتُ بجعل مُقلتايّ مُضيئة وعلي وضع الرؤية في الظلامِ بينما أُشعل طرف أصبعي وأقفُ مُستعيدة توازنِ.

تيـلـيكُـونWhere stories live. Discover now