CHAPTER FIVE

11.6K 695 561
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

كيونقسو كان على متن طائرة أربع مرات فقط في حياته كلها. الدرجة الاقتصادية, حيث أنها مكتظة بالناس, يعطونهم طعام مشكوك فيه في حقيبة بلاستيكية صغيرة وحيث عليه التعامل مع تلك السيدة الغريبة التي تغفو على كتفه.

حاول ألا يبدو وكأنه طفل في ديزني لاند عندما دخل هذا الجزء من الطائرة.

لماذا يحتاجون إلى تذاكر درجة رجال الأعمال لرحلة تأخذ ساعتين فقط كان أمرٌ فوق طاقته. مع ذلك, على رؤية الأريكة خاصته مع ثلاجة صغيرة وتلفزيون خاص به, فهو لن يتذمر. جونق إن حقًا يملك الكثير من المال لإضاعته, هاه.

يبدو أن سيهون قد وصل إلى مستوى جديدة من الانزعاج عندما سأله كيونقسو عما إذا المشروبات في الثلاجة الصغيرة تحسب في السعر أم لا. كيونقسو لم يأخذ ذلك على محمل الجد. بدا سيهون غاضب منذ اللحظة التي التقوا بها في السيارة ذلك الصباح, حيث يرد فقط على جونق إن ثم يعود إلى فتح هاتفه وإغلاقه كل 10 ثوان.

عندما أقلعت في النهاية استطاع كيونقسو حبس بعض حماسه. كان يحتسي النبيذ الأبيض وينظر إلى النافذة نحو السحب البيضاء الرقيقة التي تصطف على السماء. كان نوعًا من السحر.

"هل ستخبرني كيف جرى اللقاء مع مساعد ييشينق؟" تجرأ على السؤال بهدوء, لأن جونق إن يجلس أمامهم, يناقش شيئًا ما مع بيكهيون. "لماذا نحن ذاهبون إلى الصين؟"

"تم تسريب بعض المعلومات من أحد الموظفين للعدد القادم." نقر سيهون لسانه. "قامت مجلة أخرى بنشر المعلومات قبل مجلة فوغ, لذا الآن لديهم أقل من أسبوع لتغيير التصميم الكامل للمجلة قبل أن يبدأوا في طباعة العدد يوم الاثنين القادم."

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now