CHAPTER SIXTEEN

11.3K 599 518
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

في كل مرة يفتح فيها كيونقسو هاتفه ويشاهد الصح الأزرق تحت رسائله العديدة, يشعر بألم في صدره. جونق إن قد قرأ رسائله, لكنه لم يرد. لم يكن يرد على أي من مكالماته.

مع مرور ساعات الليل, توقف عن قراءة الرسائل أيضًا, وأصبح الصح الرمادي يطارده ويتخبط في ذهنه.

لم يكن قادرًا على النوم من تلك الليلة. لم يكن يعرف ماذا يشعر—هناك شيء أكثر من مجرد الشعور بالذنب والندم. شيء أكثر من ذلك. شيء في أعماقه ويؤلمه بقسوة من الداخل.

خيبة الأمل.

تستولي على جسده بالكامل, تلتهمه و تعذبه, حتى لم يتبق شيء لتدميره.

ثم أتى الصباح وشعر بالتخدير. شعر بالفراغ.

كان كيونقسو خائف من مغادرة منزله والذهاب إلى العمل. خائف من أنه سيتعين عليه مواجهة جونق إن بعدما حدث. كل الكلمات التي قالها, كل الاعتذارات, كل الأعذار —قد تم كتابتها في تلك الرسائل النصية التي ظلت دون إجابة. ولم يعرف ماذا يفعل. ماذا يقول.

لكن عندما ظهر صوت المنبه القاسي في غرفته, وقف ببطء من السرير.

لقد ارتكب خطأ تجنبه للأمور مرةً. وانظروا إلى حيث أدى به. إنه أكثر خوفًا من البقاء هنا.

كان متعب, وجهه منتفخ من البكاء, وربما عيناه لا تزالان حمراء ولا حياة لهما, لم يكن شعره مصفف, يرتدي بعض الجينز القديم وأول قميص شاهده معلق على ذراع أريكته.

بالتأكيد لدى سيهون الكثير ليقوله عندما رآه يدخل المكتب هكذا—فوضى كاملة. ولكن بدلًا من الكلام, لوى سيهون شفتيه وظل صامتًا. نظر كيونقسو بعيدًا عن تلك النظرة المليئة بالشفقة في أعين المساعد الأول. عندما سأله الشاب عما إذا يريد التحدث عن ذلك, هز كيونقسو رأسه بلا صوت. لم يكن بحاجة لهذا الآن. لم يكن بحاجة إلى أي شيء من هذا.

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now