وجهة نظر B.

10.5K 550 247
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

جرى بقلم الرصاص على الورق بقسوة, يضع X بلا رحمة على تصميمه الأخير. لا, هذا لم ينجح. لا يتناسب تمامًا مع بقية عناصر المجموعة.

نظر حول الطاولة حين هرب تنهد من شفتيه و حرك عينيه نحو كل تلك الأوراق المجعدة. بيكهيون لا ينزعج بسهولة, لكن في لحظات كهذه, لحظات لا يستطيع التفكير حتى في فكرة أو تصميم واحد لائق, فسيكون على حافة الانفجار.

ترك قلم الرصاص قبل أن يحدث ذلك وربما يحطم يومه بالكامل, ومع تنهد آخر, دفع مقعده إلى الخلف. كان بحاجة إلى استراحة.

و قهوة. بالتأكيد قهوة.

كانوا الناس يستقبلونه بينما يسير في الممرات الكبيرة البيضاء لفوغ. الابتسامات الودية للمحررين, المصممون والمتدربون الذين يتبعونه وصولًا إلى الأبواب الشفافة لأكبر مكتب في الطابق. دفع الأبواب دون تردد.

"أين كيونقسو بحق الرب؟" تحدث بدلًا من التحية, يستند على المنضدة الفارغة في الغرفة وألقى نظرة نحو الرجل في الجانب الآخر من الغرفة وكيف لم يرفع رأسه حتى يعترف بوجوده. "أحتاج إلى أمريكانو أو سأموت."

"إذًا مت," سخر بيكهيون على حديث سيهون, عيناه مثبتة على شعر الرجل الأصغر الأسود, مصفف على نحو مثالي بينما يواصل كتابة شيء على الكمبيوتر. أخذ وقته الحلو للتحديق في سيهون. كيف يجلس بشكل مستقيم, كيف كان فكه حاد. لقد اتخذ القرار الصحيح. سيكون سيهون عارض مثالي واللعنة. "يجب أن يكون هنا في أي لحظة الآن, لما لا تجلس وتنتظر؟"

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now