CHAPTER EIGHTEEN

14.3K 578 272
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

ألقى كيونقسو نظرة على الساعة على الحائط, ثم إلى الجانب الآخر من المكتب. إلى مكتبه القديم.

فارغ.

حاول منع التنهيدة حين أعاد انتباهه إلى سطح مكتب الكمبيوتر, يغلق ملف PDF آخر. كان يقرأ نفس الشيء لمدة ساعة الآن. مقالات وميزات مختلفة من مجلات وصحف أخرى, تم ارسالها إليهم من العلاقات العامة للموافقة عليها. المقالات والميزات التي جعلته يريد أن يغلق نفسه في منزله ولا يغادر مرة أخرى.

كانت عيناه تتفحصان الكلمات, يحاول عدم الاهتمام بالكثير من الصور المصاحبة لها. أغلق ملف PDF الحالي وفتح الملف التالي. لا يزال لديه قائمة طويلة جدًا من هؤلاء لينتهي منهم.

"هل هناك سبب لعدم وجود الشاي خاصتي هنا؟" صوت جونق إن تردد بوضوح في المكتب الفارغ واستقام كيونقسو في مقعده, تتحرك عينيه بتكاسل من الشاشة إلى رئيسه الذي ظهر عند المدخل المقوس الذي يفصل المكتب الرئيسي عن مكتب رئيس التحرير. هناك نظرة منزعجة بشكل خفيف على وجهه, مصحوبة بالغضب الذي يُسمع في صوته, ينظر إلى ذلك المكتب الفارغ في الغرفة. عبوس ظهر على شفتيه بينما يلوّح بيده غاضبًا تجاهه, عيناه بنية تتجه نحو كيونقسو. "أين الفتى؟ هل مات أو شيئًا ما؟"

لم يكن كيونقسو يريد أن يجفل, لكنه لم يستطع منع ذلك. لقد حذر تايونق حتى يسرع.

والآن إنه في مشكلة.

"إنه يومه الأول," هز كيونقسو كتفيه, يحاول أن يبدو غير مبالِ قدر الإمكان. "ارفق به قليلًا."

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now