Back-of-Book (fin.)

14.9K 634 653
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

بعد خمس سنوات.

كانت كل الأعين عليه عندما دخل المبنى من المدخل الأمامي. بدا أن وتيرة الجميع تسارعت, وبدا الجميع فجأة على قيد الحياة—يتحركون بشكل أسرع, تقريبًا يركضون عن طريقه.

"صباح الخير, سيدي," استقبله موظف الاستقبال بلطف, مثلما يفعل كل صباح. أومأ في اتجاهه, ولم يبقى لثانية واحدة. هناك أكوام من العمل تنتظر الانتهاء. للأسف, لم يكن لديه الوقت الكافي للبقاء من أجل ثرثرة ودية والمرح. لم يفعل قط. وبدلًا من ذلك, سارع إلى الحواجز حيث قام موظف الاستقبال بالفعل بتمرير بطاقة الدخول حتى يدخل. "أتمنى لك يومًا عظيم!"

تبعته همسات أخرى من نفس التحية على طول طريقه إلى المصعد. كان هناك طفل صغير—صغير جدًا, ربما عمره 20 على الأكثر. من المستحيل أن يكون عارض, لطيف جدًا ليكون مصمم. افترض أنه متدرب حين دخل المصعد.

"أوه, أنا آسف, سيدي." بدا المتدرب مندهش عندما رآه, يعطيه ابتسامة محرجة. انحنى وتعثر خارج المصعد. ايًا كان ما قاله بعد ذلك, ربما تمنى له يومًا جيد أيضًا, بقي غير معروف لأن أبواب المصعد أغلقت بسرعة. نظر إلى ساعة رولكس الفضية خاصته.

09:43

تنهد كيونقسو بثقل.

لم يكن هناك وقت ليضيّعه على أي شيء. بدأت قدمه تنقر بفارغ الصبر على أرضية المصعد حتى وصل أخيرًا إلى الطابق العاشر واندفعت الأبواب لتكشف عن القاعة البيضاء الطويلة مع عدد لا يحصى من الحجرات والمكاتب. النوافذ الضخمة والأبواب الزجاجية في نهاية الردهة المؤدية إلى مكتبه.

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now