CHAPTER NINE

13.4K 689 511
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

كانت الأيام القليلة التالية صعبة على كيونقسو.

عمليًا, لم يتغير شيء. جونق إن لا يزال رئيس تحرير مجلة فوغ الذي لا يمكن المساس به, ولا يزال مساعده الثاني. كل يوم مليئًا بعبء العمل ولم يكن هناك وقت للتنفس.

مع ذلك, كان يعرف شيئًا لم يعرفه أحد. وراء ذلك القناع, تغير كل شيء. لأن جونق إن أخبره بأشياء لم يكن من المفترض أن يخبرها مساعده. لأن كيونقسو شعر بأشياء لم يكن من المفترض أن يشعر بها. لأن كل شيء في عالمه انقلب فجأة رأسًا على عقب ولم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك في المكتب الأبيض.

كل ما يمكنه فعله هو دفع كل ذلك إلى مؤخرة ذهنه وإلهاء نفسه بالعمل. هناك رسائل بريد الكتروني ليتم الرد عليها ومكالمات لإجرائها. تغيير الجداول و ترتيب الصور.

كان هناك الكثير من العمل.

لكن, كان هناك شعور بوخز في صدره كل مرة يسير جونق إن خلال الأبواب الزجاجية المزدوجة في مكتبهم. تذكير.

وهذا الشعور بالوخز—جعل كل شيء أكثر تعقيدًا. لأنه ربما اقترب من جونق إن, تشارك أفكاره ومشاعره معه, وربما قبّله بصدق. ربما أعطى فرصة. معهم.

ولكن هذا كله كان وراء الأبواب المغلقة, هكذا يقولون. بينهم الاثنين فقط.

في المكتب, مع ذلك, لم يتغير شيء. لا يزال جونق إن يعمل, وكذلك فعل كيونقسو, سيهون و بيكهيون. جميعهم يملكون مسؤولياتهم.

إذا حدث أي شيء, فهو أن كيونقسو أصبح متوتر أكثر في العمل تلك الأيام الماضية. يلقي نظرات محرجة ويتعثر في كلماته الخاصة, غير قادر على النظر في عينا رئيسه.

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now