CHAPTER EIGHT

13.9K 799 983
                                    

اتمنى كل وحده تقرأ تترك تعليق مارح يضرها شيء🥺

اتمنى كل وحده تقرأ تترك تعليق مارح يضرها شيء🥺

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

.

.

.

🎞🎞

.

.

.

كان كيونقسو في مزاج جيد عندما استيقظ الساعة 6 صباحًا ذلك اليوم للاستعداد للعمل.

كان يومًا جيد, وافترض أنه يملك سبب لارتداء ذلك القميص الرائع بشكل بغيض الذي أعطاه إياه بيكهيون قبل بضعة أسابيع, لأن على ما يبدو أنهم انتهوا من استخدامه بعد بعض الصور و لا يزال لديه الشجاعة لتجربته. ارتدى معه بنطال جينز ضيق وتلك الأحذية الجديدة التي اشتراها لنفسه في عيد الميلاد. كان قلبه لا يزال متألم, هذه أول مرة يشتري فيها أحذية بأكثر من 200 دولار لنفسه. افترض أنه يستحق كل هذا العناء. انها تبدو جيدة.

لقد بدا جيدًا.

كانت الرحلة في المترو إلى المكتب هادئة بشكل غير عادي. عادةً, سيهون سيتصل به حوالي ألف مرة للتأكد من أنه سيأتي وللتأكد من أنه لم ينسَ أيًا من مئات المهام الروتينية.

لكن اليوم كان جيدًا, رغم الثلج وحقيقة أنه اضطر إلى دفن أنفه في وشاحه لإبقائه دافئًا, كان جيد.

مضن خمس دقائق فقط قبل الساعة السابعة عندما هرب من المصعد وما زال سيهون لم يتصل به. ولا حتى مرة. زحف القلق داخل كيونقسو بينما سارع في الممرات البيضاء لفوغ.

عقد حاجبيه عندما رأى بعض الأشخاص في المكتب بالفعل. كان وجه سيهون أحمر بشكل غير طبيعي بينما ينفخ بالون. سولقي بجواره, تقوم بربطهم. ويندي و بيكهيون يستندون على مكتبه.

بإمكان كيونقسو الشعور بالتذمر قبل أن يفتح الباب حتى.

تساءل ما الفكرة التي أتت لجونق إن الآن حتى يجعل كل هؤلاء الناس مشغولين للغاية في هذا الصباح الباكر. تساءل عما إذا عليه نفخ البالونات مع سيهون. سيكون ذلك سيئًا. إنه سيء في نفخ البالونات.

The Devil Wears Gucci 😈 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now